مواصفات هاتف اوبو رينو 8 تي الجديد Oppo Reno 8T

شركة اوبو للهواتف الذكية كشفت الستار عن هاتفها الجديد اوبو رينو 8 تي الجديد Oppo Reno 8T والذي يأتي بثلاث كاميرات خلفية مع بطارية بحجم 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بالإضافة إلى شاشة الهاتف التي من نوع AMOLED، وسوف نتناول الآن جميع مزايا ومواصفات الهاتف بالتفصيل.

مواصفات هاتف

سُمك الهاتف 7.8 ملم. وزن الهاتف 180 جرام.
الهاتف يأتي بخامات خارجية مصنعة من الزجاج أو الجلد مع وجود فريم من البلاستيك. يأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED بحجم شاشة يبلغ 6.43 بوصة بدقة FHD+ بمعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز مع سطوع يصل إلى 800 شمعة.
الهاتف يدعم شبكات إتصال الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع. تأتي شاشة الهاتف بطبقة حماية من نوع الجيل الخامس من نوع الغوريلا جلاس.
الهاتف يدعم تركيب شرحتين إتصال من نوع الجيل الرابع، كما يتوفر الهاتف باللون الأسود والبرتقالي والأبيض. الهاتف يأتي بمعالج ميدياتك وهو معالج ثماني النواة مع دقة تصنيع المعالج 6 نانو ميتر.
يأتي الهاتف بواجهة أوبو 13 مع نظام تشغيل أندرويد 13. الهاتف متوفر بسعة تخزين 256 جيجا بايت مع ذاكرة داخلية 8 جيجا بايت رام.
يدعم الهاتف منفذ السماعات 3.5 مللي. الهاتف يدعم سماعات الإستريو ويدعم مستشعر NFC.
يأتي الهاتف مع بصمة الإصبع الموجودة أسفل الشاشة مع وجود خاصية التعرف على الوجه لفتح الهاتف تأتي بطارية الهاتف بحجم 5000 مللي أمبير وتدعم البطارية خاصية الشحن السريع بقوة 33 وات وتدنم الشحن العكسي.

مواصفات الكاميرات

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة بحجم f/2.4 وهي خاصة بتصوير السلفي.
الكاميرا الأولى الخلفية تأتي بدقة 100 ميجا بكسل بفتحة عدسة بحجم f/1.7 وهي الكاميرا الرئيسية.
الكاميرا الثانية الخلفية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة بحجم f/3.3 وهي الكاميرا المخصصة للتقريب.
الكاميرا الثالثة الخلفية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة بحجم f/2.4 وهي مخصصة للعزل.
الكاميرات الخلفية تدعم تصوير فيديوهات بجودة 1080p@30fps.

سعر بيع الهاتف

سعر بيع هاتف أوبو رينو 8 تي في المملكة العربية السعودية لنسخة الهاتف بسعة 256 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 8 جيجا بايت رام 1200 ريال سعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد