أحدث هاتف من شاومي Redmi K50i 5G يخطف الأنظار بتصميم فخم وشاحن خارق

كشفت شركة شاومي الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية عن أحدث هواتفها: Redmi K50i 5G، هاتف قريب من نُسخة Note 11T Pro الشهيرة، يتوفر بتصميم فخم ورائع في الأسواق الهندية، وقد يتم إطلاقه في أسواق أخرى قريبًا، يدعم جميع شبكات الاتصالات حتى الجيل الخامس 5G، ويحمل شريحتى اتصالات من نوع نانو سيم في وضع الاستعداد.

أحدث هاتف من شاومي Redmi K50i 5G يخطف الأنظار بتصميم فخم وشاحن خارق

مواصفات Redmi K50i 5G

يأتي هاتف شاومي الجديد Redmi K50i 5G بمواصفات رائعة تناسب الكثير من الفئات، لاسيما من مستخدمي هواتف الفئة المتوسطة المناسبة في الأسعار والإمكانيات، فيأتي مع شاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.6 بوصة، كما يبلغ معدل تحديثها الكبير 144 هيرتز في الثانية.

أحدث هاتف من شاومي Redmi K50i 5G يخطف الأنظار بتصميم فخم وشاحن خارق

كما سيتم تزويد هاتف ريدمي كي 50 آي فايف جي، بمعالج قوي من نوع 8100 chipset ليكون مناسبًا للمارسة الألعاب الإلكترونية الثقيلة، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي رام سعتي 6 و8 جيجابايت، ويعمل على نظام التشغيل أندرويد 11 أو 12.

بطارية الهاتف والكاميرات

بالنسبة لبطارية الهاتف الجديد فستكون بسعة 5000 مللى أمبير، مصنوعة من مادة ليثيوم بو غير قابلة للإزالة، تدعم الشحن السريع بقوة 67 وات، وبالنسبة للقدرات التصويرية الخاصة به، فتأتي:

  1. كاميرا أساسية ثنائية بدقة 64 ميجابيكسل عريضة وللتقريب.
  2. وكاميرا ثالثة لتصوير الماركو بدقة 2 ميجابيكسل.
  3. وكاميرا ثالثة أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

وسيتوفر الهاتف بألوام جذابة تناسب مختلف الأذواق مثل السيلفر والأسود وأخرى، ومن المتوقع أن يبلغ سعره 400 دولار أمريكي تقريبًا.

يهمك أيضًا:
مواصفات وسعر هاتف شاومي Xiaomi 12 Pro.
مواصفات وسعر هاتف شاومي Xiaomi 12S Pro.
مواصفات وسعر هاتف شاومي Xiaomi 12 Ultra.
مواصفات وسعر هاتف شاومي Xiaomi 12S.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد