من يراقب حسابي على الواتساب؟

سؤال يطرحه الكثير من المهتمين بأمور أشخاص محدده وهو من يراقب حسابي على الوتساب ولكن السؤال الأهم هل كل من يراقب يحب؟ بالطبع لا فليس كل مبتعد يكره وليس كل مهتم محب فيجب عليك أن تكون مقتنع تماما بتلك المقولة، والآن كيف لي معرفة من يزور ليبروفيلي أو حسابي ويرغب في معرفة ما أقوم به أو ما أقوم بنشره.

من يراقب حسابي على الواتساب؟

هناك طريقة وعدة برامج للقيام بتلك المهمة الطريقة هي القيام بخطوة التحقق بخطوتين من الإعدادات _ حسابي _ التحقق بخطوتين _ فبعد تفعيل تلك الخاصية وكلما حاول أحدهم التلصص على حسابك من خلال أي برامج ستظهر الرسالة والتي تطلب الرقم السري حتى تستطيع مواصله الدخول إلى الواتساب خاصتك، لكن هل ترغب في معرفة من الشخص الذي حاول مراقبتك أو الدخول إلى حسابك خلسه فهناك برامج مدفوعة  ومجانية لمعرفة لذلك.

كيف أعرف من يراقبني على الواتساب

سنستخدم هنا تطبيق يمكن استخدامه بالمجان أو الانتقال إلى الخطة المدفوعة أي بدون إعلانات مع بعض المميزات ولكن دعونا الآن نشرح الطريقة المجانية وبعض مميزات التطبيق والآن نقوم بالدخول إلى جوجل بلاي ونقوم بتحميل برنامج Whats tracker التحميل لن يستغرق سوى ثواني معدودة بعد تثبيت البرنامج تقوم بإعطاء الصلاحيات المطلوبة حتى يبدأ البرنامج بالعمل.

خطوات تشغيل برنامج whats tracker

التثبيت وإعطاء الأذون ثم كتابة رقم هاتفك.

 

قم بتحديد دولتك وذلك من واجهة التطبيق الرئيسية.

من مميزات التطبيق إنه ليس فقط لمعرفة من قام بزيارة حسابك ولكنك من خلال التطبيق ستتمكن من مشاهدة حالات الغير بدون أن يعلموا بأنك شاهدت حالاتهم بل ويمكنك تحميل حالات الأصدقاء وإعادة نشرها مره أخرى.

البرنامج سوف يعرض عليك كافة جهات الاتصال  وتستطيع التنقل بين الكل أو من قام بالزيارة من خلال التبديل بين visted أو vistor بكل سهوله هذا ليس كل شيئ عن البرنامج بل هناك الكثير من المميزات التي لا يتلفت إليها الكثيرون ومنها تحميل حالات واتساب للأصدقاء فمن خلال البرنامج تستطيع تحميل الحالات المختلفة سواء صورية أو وسائط مرئية على جهازك ثم يمكنك النشر من جديد على حالاتك وذلك من خلال واجهة التطبيق الرئيسية واختيار live  status قم بالضغط المطول على الحالة التي ترغب في تحميلها وسيظهر لك سهم بالضغط عليه سيقوم البرنامج بالتحميل الفوري.

ميزة استعادة الرسائل المحذوفة للواتساب

من خلال البرنامج يمكنك استعادة رسائل واتساب المحذوفة والتي قد قمت بحذفها سهواً أو عن قصد وترغب في استعادة الهام منها فليس هناك أفضل من برنامج whats tracker وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى واجهة البرنامج  الرئيسية واختيار restore deleted message قم بالضغط عليها وسيقوم البرنامج بتوجيهك إلى صفحة أخرى وفي تلك الصفحة قم بالضغط على استعادة الرسائل المحذوفة وفي تلك الخطوة سيطلب التطبيق الأذن للوصول إلى الإشعارات قم بمنح التطبيق الإذن وقم باسترجاع رسائلك المحذوفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. سليمان حقار يقول

    كل جديد منكم

    1. رشا عبد السلام يقول

      شكرا للمتابعة