منذ انطلاقها في مايو 2020.. وصول عدد اللاعبين في لعبة Minecraft Dungeons إلى 25 مليون لاعب

قد لا تمتلك لعبة Minecraft Dungeons نفس الزخم والشهرة التي حققتها لعبة Minecraft بعد إطلاقها في عام 2020، ولكنها استطاعت على مدار حوالي عامين أن تحقق أداء جيدًا، خاصة فيما يتعلق بعدد اللاعبين.

minecraft dungeons

minecraft dungeons- مصدر الصورة: موقع Nintendo‏

Minecraft Dungeons تحقق أكثر من 25 مليون لاعب

أعلنت Mojang  الشركة المنشئة الخاصة باللعبة عبر حساب اللعبة على موقع “تويتر” أن لعبة Minecraft Dungeons حققت الآن أكثر من 25 مليون لاعب عبر جميع المنصات التي تم إطلاقها عليها، يعني هذا أن اللعبة استطاعت أن تجذب ما يقارب 10 مليون لاعب منذ فبراير 2022.

 ما هي Minecraft Dungeons

ماين كرافت دونجنز (Minecraft Dungeons) هي لعبة فيديو أوروبية تم تطويرها بواسطة الشركة السويدية موجانغ والشركة البريطانية دابل إليفين، وتم نشرها بواسطة شركة إكس بوكس غيم ستوديوز، وتم إصدارها في الأسواق في عام 2020، وتعمل على منصات متعددة بما في ذلك نينتندو سويتش، إكس بوكس ون، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس سيريس إكس/إس، ومايكروسوفت ويندوز.

معلومات عن اللعبة

في اللعبة يتحكم اللاعب ببطل ينطلق في مغامرة لاستعادة العالم من سيطرة الشرير Arch-Illager، تتميز اللعبة بنظام قتال قائم على الأدوار، حيث يمكن للاعب اختيار مجموعة من الأسلحة والقدرات لإنشاء أسلوب لعب مخصص، كما تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأعداء والرؤساء للتحدي.

لعبة ماين كرافت دونجنز هي لعبة ممتعة ومثيرة للإثارة، وهي مناسبة للاعبين من جميع الأعمار، اللعبة تتميز برسومات جميلة، ونظام قتال ممتع، وكمية كبيرة من المحتوى للعب.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن اللعبة:

  • اللعبة تدعم اللعب الفردي والجماعي حتى أربعة لاعبين.
  • تتميز اللعبة بأكثر من 40 مهمة رئيسية و100 مهمة جانبية.
  • تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات التي يمكن تخصيصها.
  • تتميز اللعبة بنظام تحسينات يسمح للاعب بتحسين مستوى الأسلحة والقدرات.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد