منافس سامسونج الأقوى.. معلومات عن وحش هواتف أوبو Oppo Find N 2

ذكرت أحد التقارير المختصة بمجال التكنولوجيا أن الشركة الصينية الرائدة في مجال الهواتف الذكية أوبو Oppo تحاول توسيع محفظتها الخاصة بإصدارات الهواتف القابلة للطي، وتلك الإصدارات التي ستنافس سامسونج جالاكسي فولد Galaxy Fold، وإصدارات شاومي ميكس فولد Mix fold، حيث حرصت شركة أوبو الصينية على إضافة تقنية جديدة ومميزة في آخر إصداراتها الذي يحمل اسم Oppo Find N 2.

هاتف أوبو Oppo find N 2

ذكر الموقع الإلكتروني Gsmrena الخاص بالأجهزة الإلكترونية، أن شركة أوبو حرصت على إضافة شاشة فائقة المرونة أثناء عملية الطي، كما أنها مختلفة عن الإصدار السابق للشركة، حيث إن إصدار Oppo find N 2 بشاشة خارجية صغيرة قياسها يصل إلى 3،26 بوصات، وتأتي الشاشة الداخلية بقياس 6.8 بوصات، كما أن شكل الهاتف يعتبر مختلفا عن الإصدارات السابقة حيث سيأتي بتصميم صدفي مميز.

مواصفات أوبو فايند Oppo find N 2

• أوضحت بعض التسريبات أن الشاشة الموجودة على غطاء هاتف Oppo Find N 2 الخارجية سوف تأتي OLED، كما أن الشاشة الرئيسية أيضاً للهاتف القابلة للطي سوف تأتي من نوع OLED.

• من المتوقع أن يحتوي هاتف أوبو فايند N 2 على بطارية ضخمة تصل قوتها إلى 4300 مللي أمبير في الساعة الواحدة، وقد أشارت التسريبات أن الإصدار الذي سيلي هاتف Oppo find N 2 سيأتي مع بطارية تصل سعتها إلى 4520 مللي أمبير.

• يعمل هاتف أوبو Oppo find N 2 بمعالج من نوع كوالكوم Snapdragon 8 + Gen 1.

• سيكون الهاتف متاحا في ثلاثة ألوان وهم اللون الأخضر والأسود والأبيض، كما سيعمل جهاز ‘ فايند إن’ بواسطة واجهة المستخدم المعروفة من أوبو ColorOs 30.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد