ملك التصوير Oneplus Ace 2 Pro بمواصفات فريدة واستثنائية تُبهرك

كشفت شركة وان بلس أحدث هواتفها الذكية: one plus Ace 2 Pro “ون بلس آيس 2 برو” متعدد المزايا والمواصفات التي تثير الاهتمام والشغف للاستخدام، يأتي بالعديد من المواصفات الرائعة التي يبحث عنها الكثيرين مثل احتوائه على ذاكرة الوصول العشوائي بحجم كبير يصل إلى 24 جيجا بايت، بالإضافة إلى إمكانية الشحن السريعة بقوة 150 واط، ومن المتوقع توفيره في الأسواق الخارجية اعتبارًا من اليوم.

الذاكرة والرامات

  • يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة “256” جيجا بايت أو بسعة “512” جيجا بايت، أو بسعة 1 تيرابايت.
  • ذاكرة عشوائية من أفضل وأحدث الأنواع بمختلف الأحجام 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت أو 24 جيجابايت.

الشاشة

يحتوي موبايل وان بلس أيس 2 برو على شاشة تقنية من نوع أمولد AMOLED بقياس 6.74 بوصات، ودقة (2.772×1.240) بكسل، بالإضافة إلى أن معدل تردد قوة الهاتف 120 هرتز بمعدل السطوع بقوة 1600 شمعة، كما يعمل على تقليل الحرارة مزدوجة الدوران، وذلك لوجود الغرفة الخاصة بالبخار بالهاتف مما تساعد على زيادة المساحة الإجمالية لتصل إلى 9.140 ملم مربع.

ميزات أخرى

يتميز بحمايته للشحن على المدى الطويل، لاحتوائه على شريحة Super Vooc S التي تتمثل بقدرتها على التحكم في سرعات الشحن، وأيضا إدارة الطاقة، والتحكم في الشاشة.

الكاميرات

تمتاز الكاميرا الخاصة بهاتف Oneplus Ace 2 Pro بتصوير الأجسام القريبه بدقة 2 ميجا بيكسل خلال تصوير الكاميرا الثالثة، بالإضافة إلى أن الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل، والكاميرا الرئيسية تمثل 50 ميجا بكسل، بالإضافة إلى إمكانية التصوير والعرض الفائق باستخدام الكاميرا الثانية.

يحمل الهاتف التحسينات البرمجية للعمل على استقرار شبكة الواي فاي، والدعم إلى ما يزيد عن 100 لعبة بمعدل يصل إلى 120 هرتز، وذلك لأن الهاتف يتميز بوجود معدن ملفوف به حتى يعمل هوائيات، كما أنه يحتوي على 15 عنصر مختلف يعمل كهوائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد