“ملصقات ترويجية تكشف النقاب عن مواصفات شاومي باد 6 ماكس – Xiaomi Pad 6 Max قبل إطلاقه.. شاشة ضخمة وأداء مذهل يجمع بين القوة والإبتكار”

من المقرر أن يشهد يوم 14 أغسطس إطلاقًا مرتقبًا لجهاز شاومي باد 6 ماكس – Xiaomi Pad 6 Max، وهو الجهاز الثالث الذي ينضم إلى سلسلة Pad 6 المميزة من العلامة التجارية الرائدة شاومي، يأتي هذا الجهاز كإضافة جديدة للسلسلة بعد إصداري Xiaomi Pad 6 وXiaomi Pad 6 Pro، ومن المتوقع أن يقدم مستوى متفوق من الأداء والإبتكار، وقد قامت شاومي بنشر ملصقات ترويجية حصرية عبر منصة Weibo للكشف عن المزيد من التفاصيل حول الميزات والمواصفات الرئيسية لجهاز Xiaomi Pad 6 Max، ويتوقع من هذا الجهاز أن يأتي بتحسينات مثيرة في الأداء والتصميم، مما يعزز من مكانة شاومي في سوق الأجهزة اللوحية.

مواصفات شاومي باد 6 ماكس

من خلال هذه المواصفات، يظهر أن جهاز شاومي باد 6 ماكس سيكون له مكانة مميزة في سوق الأجهزة اللوحية، حيث سيقدم أداءً قويًا وتجربة استخدام ممتعة للمستخدمين:

المواصفات شاومي باد 6 ماكس
نوع الشاشة LCD
حجم الشاشة 14 إنش
دقة الشاشة غير معلنة
معدل تحديث الشاشة 144 هرتز
المعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 من كوالكوم
مساحة تبديد الحرارة 15839 مم²
سعة البطارية 10000 مللي أمبير في الساعة
قوة الشحن السريع 67 واط
الشحن العكسي 33 واط

مميزات شاومي باد 6 ماكس

حالياً لا توجد معلومات متاحة حول سعر جهاز Xiaomi Pad 6 Max، ولكن من الواضح أنه سيأتي بمجموعة من الميزات المبهرة والتقنيات المبتكرة التي ستجعله جهازًا لوحيًا مميزًا في السوق.

المميزات Xiaomi Pad 6 Max
رقاقة إدارة البطارية (Xiaomi Surge G1) موجودة داخل الجهاز
عمر البطارية يؤخر بشكل فعال تقادم عمر البطارية
النظام مزود بنظام مكون من ثمانية مكبرات صوت
استهلاك المحتوى مناسب لإستهلاك المحتوى بفضل نظام الصوت المتميز
تقديم تجربة شبيهة بالكمبيوتر الشخصي يقدم تجربة مشابهة للكمبيوتر الشخصي من خلال ميزات متعددة مثل WPS Office PC for Pad وتقسيم الشاشة الأصلية من أربع نوافذ


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. رغده يقول

    الله انت سبحانك ان كنت من الظالمين