“مفاجأة جديدة”.. هاتف Galaxy S23 Ultra المرتقب سوف يأتي بهذه الميزة الرائعة في التصوير

ينتظر مستخدمي هواتف سامسونج موعد الانطلاق المنتظر لهاتف Galaxy S23 Ultra الذي سيأتي بتحسينات رائعة في التصوير ومواصفات ممتازة تجعله من أفضل إصدارات سامسونج ومنافس قوي لهواتف الآيفون الرائدة، وقد كشفت التسريبات الأخيرة عن ميزة رائعة متعلقة بالكاميرا والتصوير، تعرف فيما يلي على مواصفات الجهاز والميزة الجديدة التي سيأتي بها.

هاتف Galaxy S23 Ultra

هاتف Galaxy S23 Ultra

مواصفات هاتف Galaxy S23 Ultra

هاتف Galaxy S23 Ultra
هاتف Galaxy S23 Ultra

لم يتم الإعلان رسميًا عن المواصفات الكاملة للجهاز ولكن على الرغم من ذلك انتشرت بعض التسريبات لمواصفات Galaxy S23 Ultra مثل:

  • سوف يعمل برقاقة معالج مطور من Snapdragon 8 Gen2 لشركة كوالكوم الأمريكية.
  • الكاميرات الخلفية رباعية مع وجود مستشعر رئيسي للكاميرا الخلفية بدقة 200 ميجا بيكسل بالإضافة إلى كاميرا بزواية فائقة الاتساع ultra-wide بدقة 12 ميجا بيكسل، إلى جانب كاميرتين مقربتين Telephoto بدقة 10 ميجا بيكسل.
  • سطوع الشاشة في سامسونج Galaxy S23 Ultra تأتي بنفس الدرجة للإصدار الذي سبقه، لكن السطوع في الشمس أو ضوء النهار سوف يوفر أداء أقوى مقارنةً بالإصدارات السابقة.

قد يهمك: “أحدث هواتف سامسونج”.. تقرير يوضح تفاصيل جديدة حول Galaxy S23 Ultra ويكشف عن بعض لمحات Galaxy S24 Ultra

موعد إصدار هاتف Galaxy S23 Ultra

هاتف Galaxy S23 Ultra
هاتف Galaxy S23 Ultra

ظهر منذ أيام البوستر الرسمي الذي يضم هاتف Galaxy S23 Ultra وهاتف Galaxy S23 حيث ظهر الأول باللون الأخضر القاتم بينما ظهر الثاني باللون الأرجواني الفاتح، وظهور البوستر يشير إلى اقتراب موعد إصدار الجهاز سواء في السوق الصيني أو في السوق العالمي خلال هذا الشهر أو الشهر القادم من عام 2023 وسوف تعلن شركة سامسونج عن ذلك خلال الأيام المقبلة.

ميزة جديدة في هاتف Galaxy S23 Ultra

هاتف Galaxy S23 Ultra
هاتف Galaxy S23 Ultra

غرد المسرب التقني الشهير “ice univere” عبر حسابه الرسمي على تويتر وقال “أحتاج إلى التأكيد مرة أخرى على أن الكاميرا الليلية في Galaxy S23 Ultra توفر حقًا رؤية نموذجية ليلية وجودة عالية في التصوير” وهذا يعني أنه وصل للجهاز مبكرًا وجرب الكاميرا في التصوير الليلي وتأكد من اختلافها عن الإصدارات السابقة بعد قيام سامسونج بإدخال الكثير من التحسينات عليها على عكس الإصدارات السابقة، وهذا يعني أن الجهاز سوف ينافس بقوة هواتف شاومي وفيفو الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد