مع قرب إطلاقه.. آيفون 15 قد يوفر تقنية الشحن السريع

باقتراب موعد الإصدار المنتظر لهاتف آيفون 15 من شركة آبل في شهر سبتمبر المقبل، تم تسريب معلومات جديدة مثيرة حول هذا الهاتف المنتظر.

صورة لهاتف ايفون 15 المصدر:- سبق

منفذ الشحن الجديد “USB-C”

يبدو أن شركة آبل تعتزم إحداث تغيير كبير في منفذ الشحن لهواتفها الجديدة، سيتم تبديل منفذ الشحن من نوع “Lightning” الذي استخدمته آبل لفترة طويلة إلى منفذ “USB-C” الأكثر انتشارًا حاليًا، ومن المعروف أن منفذ “USB-C” يُعتبر أسرع وأكثر توافقًا مع مجموعة متنوعة من الأجهزة والملحقات.

شاحن بقوة 35 واط

تقترح الشبكة أن يكون جهاز آيفون 15 متوافقًا مع شاحن بقوة 35 واط، وهذا يعد تطورًا إيجابيًا يمكن أن يسمح للهاتف بالشحن بسرعة أكبر مما كان معتادًا، هذا يعني أنه عند استخدام شاحن بقوة 35 واط، يمكن للبطارية شحن نسبة أكبر من الطاقة في وقت أقل.

لا إطار ستانليس ستيل

تقدم موقع “PatentlyApple” تقريرين من سلسلة التوريد من الصين يؤكدان أن إطار الفولاذ المقاوم للصدأ الحالي الذي يتم استخدامه في أجهزة آيفون قد يتم استبداله بإطار مصنوع من التيتانيوم في طراز آيفون 15 برو، إطار التيتانيوم يمتاز بقوته وخفة وزنه، مما يمكن أن يساهم في تخفيض وزن الهاتف وجعله أكثر متانة.

إطار التيتانيوم بآيفون 15

أكد موقع PatentlyApple، أنه تم تقديم طلبات من قبل مجموعة Hon Hai Group، والمعروفة أيضًا باسم Foxconn والتي تعتبر المورد الرئيسي لشركة آبل، لاستخدام التيتانيوم في إنتاج الطراز القادم من هواتف الشركة، والمعروف باسم آيفون 15 برو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد