مش هتحتاج كاميرا بروفيشنال.. مواصفات هاتف Motorola Edge 30 Ultra الجديد

تتأهب شركة موتورولا Motorola العالمية لإحداث ضجة عالمية في سوق الهواتف الذكية في الأيام القادمة، حيث من المقرر أن تكشف الستار عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة في الثامن من سبتمبر المقبل، من بين هذه الهواتف هاتف Motorola Edge 30 Ultra المرتقب الذي سيحدث طفرة في عالم التصوير حيث سيأتي بأفضل كاميرا في العالم 200 ميجا بكسل.

كما أن هناك شركات أخرى منافسة لموتورولا تحاول طرح هواتف ذكية تتمتع بقدرة تصوير عالية كهاتف Motorola Edge 30 Ultra، مثل شركة شاومي Xiaomi التي تأتي بهاتف Xiaomi 12T Pro، حيث من المقرر أن يأتي بنفس الكاميرا بدقة 200 ميجا بكسل، كما يدخل العملاق الكوري الجنوبي سامسونج في المنافسة بهاتف Samsung S23 Ultra.

مواصفات هاتف Motorola Edge 30 Ultra الجديد

المعالج من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، نوع Snapdragon 8+ Gen 1 SoC.
عدد الكاميرات الخلفية كاميرا خلفية ثلاثية.
الكاميرا الخلفية الرئيسية تعمل بدقة فائقة 200 ميجا بكسل، مع مستشعر كبير جداً Samsung HP1 قياسه  1 / 1.22 بوصة ويدعم تسجيل فيديو فائق الوضوح بدقة 8k.
الكاميرات الخلفية المساعدة 2 كاميرا مساعدة، الأولى عريضة ultrawide بدقة 50 ميجا بكسل، والثانية كاميرا تصوير مقربة بدقة 12 ميجا بكسل 2x.
الكاميرا الأمامية تعمل على تصوير الصور ومقاطع الفيديو بدقة 60 ميجا بكسل.
الشاشة من نوع OLED، قياسها 6.7 بوصة مع معدل تحديث 144 هرتز، وألوان 10 بت، والتدرج اللوني DCI-P3، كما تحمل الشاشة أيضًا شهادة SGS لحماية العين.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد