مشاركة ليونيل ميسي تدفع اشتراكات خدمة البث التلفزيوني المباشر من “آبل” إلى ارتفاع قياسي

وفقًا لمقال نشرته صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية، ساهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في زيادة عدد اشتراكات خدمة البث التلفزيوني المباشر لشركة “آبل” والمشتركين في الدوري الأميركي لكرة القدم داخل الولايات المتحدة.

صورة للاعب ميسي بالإضافة الى شعار أبل - المصدر: 9to5mac

 

وأفادت شركة التحليلات “أنتينا” بأنه تم تسجيل ارتفاع في عدد الاشتراكات الموسمية للدوري الأميركي لكرة القدم من 6143 آلاف اشتراكاً جديدًا في 20 يوليو إلى أكثر من 110 آلاف في 21 يوليو، يعود هذا الارتفاع إلى اليوم الذي خاض فيه ميسي أول مباراة له بقميص نادي إنتر ميامي.

كما وعلق جوناثان كارسون الرئيس التنفيذي لشركة “أنتينا” على هذا الأمر قائلاً: هناك ليونيل ميسي واحد فقط، لذلك كانت هذه لحظة كبيرة جداً للرياضة في هذا البلد.

وأشار إلى أنه على الرغم من أن الرياضة تعتمد على النجوم، إلا أن هذا لم يترجم من قبل إلى زيادة كبيرة في عدد المشتركين.

 

 

صورة اللاعب ميسي - المصدر: منشور جوناثان كارسون على منصة لينكد ان

 

من جهته أعرب تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل: لقد تجاوزنا توقعاتنا فيما يتعلق بالمشتركين، وحقيقة أن ميسي ذهب إلى إنتر ميامي، ساعدنا على تحقيق ذلك قليلاً.

يذكر أن ليونيل ميسي، الذي فاز بكأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين في قطر، انتقل رسميًا إلى نادي إنتر ميامي في يوليو الماضي حتى عام 2025 براتب قدره 60 مليون دولار سنويا.

وبدءًا من 1 سبتمبر، تقوم “آبل” ببيع الباقة الموسمية للدوري الأميركي لكرة القدم بسعر 12.99 دولار شهريًا أو 25 دولارًا في الموسم للمشتركين في خدمة “آبل تي في بلس” في الولايات المتحدة، ولكن سيكون السعر 14.99 دولار شهريًا أو 29دولارًا في الموسم لغير المشتركين في خدمة تلفزيون “آبل”.

بهذه الطريقة، يتبين أن مشاركة ليونيل ميسي في الدوري الأميركي لكرة القدم لعبت دورًا في جذب المزيد من المشتركين إلى خدمة البث التلفزيوني المباشر من “آبل”، مما ساهم في نجاح الشركة في زيادة عدد الاشتراكات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد