مسلسل عمود البيت الكويتى القنوات الناقلة ومواعيد العرض رمضان 2018

نتابع معكم اليوم مسلسل عمود البيت رمضان 2018 ضمن قائمة المسلسلات الخليجية في خريطة الدراما الرمضانية الخليجية عام 2018، المليئة بالمسلسلات المتميزة، التي من المتوقع أن تحقق أعلى نسبة مشاهدة في سباق الدراما الرمضانية، لهذا العام حيث يدخل سباق رمضان السنوى باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية متنوعة التصنيف بين الإجتماعى والكوميدى والرومانسى لترضى به أذواق الجمهور الخليجى والعربى، بمختلف مراحلهم العمرية، وقد حرصت دولة الكويت أن يكون لها نصيب في السباق الدرامى في رمضان 2018،  مسلسل” عمود البيت” الكويتى.

 ملخص قصة مسلسل “عمودالبيت”  رمضان 2018/1439

مسلسل ” عمود البيت” مسلسل درامي إجتماعى، مكون من 30 حلقة تلفزيونية.

هدفة التأكيد على  الروابط الاجتماعية العائلية  والإنسانية والأسرية، وتوضيح الأخوة والمحبة بين أفراد العائلة الخليجة الواحدة.

من خلال سياق  درامى يتطرق لقضايا  اجتماعية مرتبطة بتقاليد المجتمع الخليجى.

فيحكى المسلسل قصة الجد «العود» الذي يجمع أفراد أسرتة الكبيرة المكونة من الأبناء والزوجات والأحفاد  في فيلته الكبيرة، التي تمثل الوطن والتماسك الأسرى بالتقاليد والعادات الخليجية الأصيلة، ويفرض شروطا صارم عليهم ولكن بحب ومودة،   ويواجه العديد من المعوقات والمشاكل من حين لآخر بسبب صراع الأجيال، ولكنة بحكمتة ومحبتة لهم يتغلب عليها جميعاً، في ظل  المؤثرات والتغيرات التكنولوجية التي يمر بها المجتمع وتؤثر علية.

فريق عمل مسلسل ” عمود البيت”  رمضان 2018

مسلسل ” عمود البيت” من بطولة نجوم الخايج العربى:  أسمهان توفيق – سليمان الياسين – زهرة الخرجي – عبد الله عبد العزيز – أحلام حسن – خلود أحمد – نواف الفجي – سلمى سالم – شهاب حاجية – ملاك-  عبد الله هيثم – محمد الدوسري – هدى صلاح – شهاب جوهر – هدي.

التأليف: أسمهان توفيق.

الإخراج  لواحد من أهم المخرجين العرب المميزين: غافل فاضل.

الإنتاج: «جلوبل غلف ميديا» للإنتاج الفني والنشر والتوزيع.

موعد عرض مسلسل عمود البيت – رمضان 2018 وقنوات العرض

مسلسل “عمود البيت” الكويتي يعتبر من أهم القنوات الكويتية الخليجية التي من المقرر عرضها على قناة الكويت الفضائية، وكذلك حصلت قناة قطر على  حق بث مسلسل عمود البيت عبر شاشتها  بتوقيت السعودية (+3 جرينتش ).

موعد مشاهده مسلسل عمود البيت على الكويت

موعد عرض مسلسل عمود البيت على قطر

 مسلسل عمود البيت
مسلسل عمود البيت

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد