منها التخفي عن أشخاص محددين.. 6 ميزات ثورية يوفرها واتساب لمستخدميه

حملت التحديثات الأخيرة من واتساب العديد من الميزات والإضافات القوية والرائعة التي أتاحت للمستخدمين الحصول على بعض الخِدْمَات التي لم تكن موجودة من قبل، كما تضمنت بعضها تحسينات على المنصة بشكل عام، ووفرت مزيد من وسائل الخصوصية والأمان، لاسيما فيما يتعلق بالتخفي عن أعين بعض المزعجين من جهات الاتصال، كذلك إخفاء حالة الظهور في الكثير من الأحيان.

منها التخفي عن أشخاص محددين.. 6 ميزات ثورية يُسعد بها واتساب مستخدميه

التخفي عن أشخاص محددين

ومن أبرز الميزات التي تم توفيها مؤخرًا، فتتعلق بإمكانية التخفي عن أصدقاء محددين في جهات الاتصال، بدلاً من التخفي عن الجميع كما كان في السابق، فالخيارين متاحين، إلا أن الأمر يتطلب اتباع نفس الخطوات التي تقوم بها في حالة تفعيل وضعية التخفي من الإعدادات، إلا أنك ستلاحظ وجود خِيار جديد “باستثناء”، وعليك القيام بتحديد جهات الاتصال التي تريد التخفي عنها والنقر أمامها بعلامة صح، ثم موافق.

6 ميزات ثورية يُسعد بها واتساب مستخدميه

و5 ميزات أخرى

ومن الميزات الرائعة التي تم توفيرها من جانب whattsapp خلال الفترة الأخيرة، فنذكر منها، توسيع مهام وصلاحيات مديري ومشرفي المجموعات، من أجل السيطرة بشكل أكبر على المشتركين فيها، مع التحكم في منع أو حذف الرسائل والحظر، بالإضافة إلى إمكانية إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو والصور في مَعْرِض هاتفك، بدلاً من تنزيلها تلقائيًا كما كان في السابق، وهو ما كان يؤثر بشكل مباشر على مساحة التخزين.

خدمة رائعة جديدة من واتساب تُضيف طابع جمالي للمستخدمين| و4 نصائح لخصوصية أكثر أمانًا
منها التخفي عن أشخاص محددين.. 6 ميزات ثورية يُسعد بها واتساب مستخدميه

ومن التقنيات الجديدة من الواتس أيضًا، إمكانية استخدام الرسائل المؤقتة أو رسائل التدمير الذاتي، من أجل حماية معلوماتك وبياناتك المهمة والسرية، فيتم حذفها تلقائيًا بعد مرور وقت تقوم أنت بتحديده، كما يُمكنك الآن أيضًا عرض تفاصيل الرسالة ووقت استلامها، وتثبيت المحادثات المهمة للظهور أولاً، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى جهات الاتصال، ومشاركة جهة اتصال أو مستند.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كيف يعمل تطبيف last seen مع الواتساب



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.