راقب واتساب باستخدام تطبيق waDasta من متجر جوجل بلاي للاندرويد

حاجة الكثير من الأشخاص إلى مراقبة واتساب مُلحة ونقصد هنا بتلك المراقبة التي لا تتعمد انتهاك خصوصية الأشخاص والتجسس عليهم، ولكن التي تهدف إلى مراقبة سلوكياتهم ومحاولة تقويمها بما يخدم مصلحة العمل أو صالح الأسرة بشكل عام، لهذا فقد كان سعي الأسرة وأصحاب الأعمال إلى متابعة أنشطة ذويهم سواء بالمنزل أو في أماكن العمل أمر جيد، بل ونحتاجه في هذه الأيام التي ينفتح فيها الجميع على الانترنت سواء في أوقات المذاكرة أو العمل.

مراقبة واتساب

تطبيق مراقبة واتساب

تطبيق waDasta

بالطبع تطبيقات مراقبة واتساب ليست مجانية ولكنها في ذات الوقت تُعطي لمستخدميها فترة مجانية تتراوح من ساعات إلى أيام قليلة لتجربة التطبيق قبل شراؤه، والاعتماد عليه في الحصول على بيانات ومعلومات دقيقة أو أنشطة الشخص المُراقب على تطبيق الواتس، وفي تطبيقنا الذي نتحدث عنه سوف نجد أن من خلاله تستطيعون تتبع حسابات عديدة في ذات الوقت ولديه تجربة مجانبة رائعة.

مراقبة الواتساب

هذا التطبيق يعمل على المراقبة والمتابعة للحسابات المُضافة إليه على الواتس دون انقطاع ويبعث إشعارات فورية بمواعيد دخولهم وتواجدهم على حساباتهم، يُرسل لنا كذلك تقارير مُفصلة بأنشطة الأشخاص سواء كنا مُتصلين بالانترنت أو غير مُتصلين وهذه ميزة رائعة في التطبيق.

كما أنه يُعطي لنا بكل دقة الأوقات التفصيلية للأشخاص الذين نقوم بمراقبة الواتساب الخاص بهم ومتى دخلوا ومتى خرجوا، ولكن يجب أن نعرف جيدًا أنه لا يقوم بالتجسس على الدردشات ومعرفة تفاصيلها فهو لا يخترق أي خصوصيات للأشخاص المُراقبين.

حجم التنزيل لهذا التطبيق ليس كبيرًا فقط 18 ميجا بايت تقريبًا، ويُمكنكم تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد من هذا الرابط هنا حيث تم تحميله أكثر من 100 ألف مرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    تم

    1. محمد ابراهيم خليل يقول

      أرقب الوتس

  2. غير معروف يقول

    مزال

  3. غير معروف يقول

    تمام

    1. غير معروف يقول

      معقول

  4. يوسف يقول

    مراقبت واتسا

  5. يوسف يقول

    مراقبت واتساب

  6. Inès يقول

    24832952