مراجعة هاتف Oppo Reno 7 Pro

تعتبر سلسلة رينو السلسلة الأكثر نجاحا لدى شركة Oppo، وفي هذا المقال سنقوم بمراجعة الهاتف والتعرف عليه اكثر.

التصميم

مراجعة هاتف Oppo Reno 7 Proمراجعة هاتف Oppo Reno 7 Proمراجعة هاتف Oppo Reno 7 Proمراجعة هاتف Oppo Reno 7 Pro

يأتي هاتف أوبو رينو 7 برو بتصميم جذاب ومتألق، ومن بين ما يجعل تصميمه أنيقا الخطوط الحادة الممتدة إلى إطار الهاتف، كما أن إطار هذا الهاتف يأتي مسطحا ليمنحه هوية جديدة ومختلفة عن باقي الأجيال السابقة، خامات التصنيع في ظهر الهاتف مصنوعة من الزجاج، ويأتي الهاتف بمقاس طول 16.02 سنتيمتر وعرض 7.32 سم وبسمك 7.5 ميليمتر وبوزن 180 جرام.

الشيء الذي يجعله هاتفا من الفئة الخفيفة ويسهل مسكه بيد واحدة رغم كبر حجمه، ويوجد زر الطاقة في الجانب الأيمن من الهاتف وبه لمسة بالأخضر الشيء الذي يجعله أكثر أناقة، وتوجد أزراق الصوت على يسار الهاتف، ومن الأسفل نجد منفذ يدعم إدخال شريحتى اتصال غير أنه لا يدعم بطاقة الذاكرة، إضافة إلى منفذ الشحن  Taype-C، ومنفذ للسماعات وميكروفون المكالمات.

في أعلى الهاتف نجد ميكروفون لعزل الضوضاء، ونجد أن الشاشة الأمامية تمثل نسبة 92،8 من حجم واجهة الهاتف في أعلى شاشة الهاتف توجد كاميرا أمامية صغيرة وفي أسفلها يوجد مستشعر بصمة، أما الواجهة الخلفية للهاتف فاستخدمت فيها 2.5D Glass، التي منحت إمكانية استخدام LDI، إضافة إلى احتوائه على إضاءة ليد يمكنك تغيير لونها حسب اختيارك، ويأتي هذا الهاتف بلونين أساسيين الازرق والأسود.

الشاشة والصوت

مراجعة هاتف Oppo Reno 7 Pro

هذا الهاتف يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6،43 بوصة بدقة 2400*1080 بكسل بجودة FHD+ وتأتي الشاشة محمية بطبقة حماية كورنينغ جوريلا من الجيل 5، أما بخصوص الصوت فالهاتف يدعم تقنية الاستيريو مما يجعل تجربة الصوت احترافية ونقية.

العتاد

يحتوى هذا الهاتف على معالج DIMENSITY 1200 MAX ثماني النواه بدقة تصنيع 6 نانو متر، مع معمارية بناء CORTEX-A78، حيث تصل إلى سرعة 3 جيجا هرتز، إضافة إلى معالج رسومي ARM G77 MC9.

ويأتي الهاتف بنسختين، نسخة من 8 جيجا رام و256 جيجا ذاكرة تخزين من نوع UFC 3.1 ونسخة أخرى من 12 جيجا رام و256 جيجا ذاكرة تخزين من نوع UFC 3.1 إضافة إلى خاصية زيارة المساحة.

الكاميرات

مراجعة هاتف Oppo Reno 7 Proمراجعة هاتف Oppo Reno 7 Proمراجعة هاتف Oppo Reno 7 Pro

يأتي هذا الهاتف بأربع كاميرات، كاميرا سلفي أمامية بدقة 32 ميجا بكسل التي تستطيع تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل، ومن الخلف توجد 3 كاميرات، الأولى كاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بكسل والثانية بدقة 8 ميجا بكسل وهي خاصة بالتصوير الواسع الزاوية، أما الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 2 ميجا بايت وهي خاصة بالتصوير الماكرو.

البطارية

مراجعة هاتف Oppo Reno 7 Pro

يتوفر هذا الهاتف على بطارية بسعة 4500 ملي امبير والتي تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط، بحيث يمكنك أن تشحنها كاملة في 35 دقيقة.

مراجعة هاتف Oppo Reno 7 Pro


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد