مميزات لعبة سباق السيارات Beach Buggy Racing 2 على متجر جوجل بلاي للاندرويد

لعبة Beach Buggy Racing 2 من متجر جوجل بلاي للاندرويد تنتمي لفئة ألعاب السباق المثيرة المجانية، الرسومات التى تتضمنها، تتميز بألوانها المبهجة والمريحه للعين، بتقنية ال 3D من الألعاب الآمنة التي يمكن أن يمارسها الأطفال دون قيود، وممتعه أيضاً لفئة الشباب، اللعبة يمكن ممارستها بشكل منفرد، أو مع لاعبين آخرين أون لاين، هي الإصدار الثاني من لعبة سباق الشاطئ الشهيرة، ولكن تم تحديثها وتطويرها من قبل الشركة المنتجة Vector unit واللعبة موجودة على متجر جوجل بلاي للاندرويد مجاناً.

لعبة-Beach-Buggy-Racing-2-من-متجر-جوجل-بلاي-للاندرويد

لعبة-Beach-Buggy-Racing-2-من-متجر-جوجل-بلاي-للاندرويد

لعبة Beach Buggy Racing 2 لعبة السباق المجانية

لعبة سباق الشاطئ ممتعة جداً، ومثيرة لعشاق سباق السيارات، مساحتها 88 ميجابايت على الهاتف، تناسب الأطفال إبتداء من عمر 3 سنوات، اللعبة مجانية، لكن قد يستدعي الأمر شراء بعض العناصر لتكون أكثر تشويقاً، الأمر إختياري بالطبع مثل معظم الألعاب المجانية.

لعبة Beach Buggy Racing 2
لعبة Beach Buggy Racing 2

قد يهمك كذلك:
تطبيق ربح المال Wikibuy من متجر جوجل بلاي للاندرويد وأبل ستور
طرق ربح المال من تطبيق كواي موثوقة ومضمونة

لعبة سباق شاحنات الشاطيء 2 من متجر جوجل بلاي للاندرويد

تقوم فكرة اللعبة على التسابق بين السيارات، كل واحدة يقودها شخصية مختلفة من شخصيات اللعبة، كل سيارة تمتلك قدرات خارقة، يجب على كل لاعب التسابق بأقصى سرعة لتحقيق المركز الأول، من خلال الوصول إلى خط النهاية أولا، رحلة السباق تتضمن تجاوز سيارات اللاعبين الآخرين المشاركين في السباق دون تصادم، والحصول على الهدايا والمساعدات مثل كرات النار والدودج المجنون وغيرها.

مميزات لعبةBeach Buggy Racing 2

• اللعبة خفيفة ومتاحة على المتاجر الالكترونيه مجاناً، مليئة بالمؤثرات الرائعة وتصوير احترافي.
• تدعم اللعبة 6 طرق متنوعة للعب بشكل حماسي وممتع، باستخدام 15 مسار للسباق تختلف درجة صعوبتها، والمرور بأماكن ومنحنيات تحتاج إلى قيادة السيارة بشكل احترافي.
• يستطيع اللاعب اختيار السيارة التي يفضلها، مع القدرة على تطويرها وإدخال بعض التعديلات عليها لجعلها أكثر سرعة، يوجد أكثر من 40 سيارة.
• تقدم نوع من التحدي الجماعي، والتعرف على لاعبين من جميع أنحاء العالم، عند اللعب أون لاين، يشعر المشترك كأنه في سباق حقيقي.
• يعمل مطورين اللعبة على تحديثها بشكل مستمر وإضافة المزيد من الأسلحة والمؤثرات في سبيل تحسين الأداء.

لعبة Beach Buggy Racing 2 المثيرة
لعبة Beach Buggy Racing 2 المثيرة

تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 من متجر جوجل بلاي للاندرويد

خطوات تحميل اللعبة على الهاتف بسيطة جداً، فقط التوجه إلى متجر جوجل بلاي للاندرويد والبحث عنها، والضغط على كلمة تثبيت والموافقة على الأذونات المطلوبة، بعدها ستدخل إلى عالم بيتش باجي ريسنج 2 وتصبح أحد المتسابقين.
لعبة بيتش باجي ريسنج 2 تشبه إلى حد كبير، اللعبة الشهيرة كراش بانديكوت التى كانت تلعب على أجهزة البلاي ستيشن، لكن سباق الشاطيء طُرحت خصيصاً بحجم مناسب للهواتف، حتى يمكن تحميلها وتثبيتها بكل سهولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد