أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي للاندرويد لتحسين جودة الفيديو مجانا

من أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي للاندرويد تلك التي تُستخدم من أجل تحسين جودة الفيديو، فالتصوير وتخليد الذكريات واللحظات السعيدة، من الأمور التي يرغب الجميع في الحصول عليها، وأن تكون الصورة دقتها عالية، وواضحة لإظهار كل التفاصيل، كم من لحظة لا تعوض في حياتنا، لم تخلد ذكراها نتيجة للجودة الرديئة للتصوير سواء الصور التذكارية أو الفيديو، معظم كاميرات الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد تكون جودتها رديئة، لذا يبحث المستخدمين عن تطبيقات تساعد على رفع الجودة بتقنية الHDعالية الوضوح ومنها تطبيق FULL HD Video المجاني على متجر جوجل بلاي.

تطبيق تحسين الصور من متجر جوجل بلاي للاندرويد

تطبيق تحسين الفيديو من متجر جوجل بلاي للاندرويد

أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي للاندرويد لتحسين جودة الفيديو HD

هناك نقطة هامة يجب أن نتطرق إليها قبل التحدث عن مميزات تطبيق FULL HD Video، وهي أن التطبيقات المتاحة على المتاجر الإلكترونية الخاصة بتحسين جودة الفيديو، لا تصلح الفيديوهات التالفة، ولا تحسن من جودتها الرديئة، بل مهمتها أن تمنحك فيديوهات نقية تم تصويرها باستخدام البرنامج.

ما هي تقنية ال HD

تقنية ال HD من أكثر المصطلحات التي تستخدم في تسويق المنتجات الالكترونية سواء الشاشات أو الجوالات أو الكاميرات الرقمية، لتبسيط تعريفها سوف أستخدم مثال عن الشاشة عند الإقتراب كثيراُ، منها والتركيز في الصورة المعروضة سنلاحظ ظهور مربعات متناهية الصغر، الكثير منها، تعرف تلك المربعات بإسم البيكسل.

تطبيق من متجر جوجل بلاي لتحسين جودة الصور
تطبيق من متجر جوجل بلاي لتحسين جودة الصور

كلما صغر حجم تلك المربعات وزاد عددها تكون الصورة أكثر دقة ووضوح، لذا فتقنية ال HD يكون عدد مربعات البكسل بها 3 أضعاف الشاشة العادية التي تعمل بتقنية ال SD، نفس الفكرة نطبقها على الجوالات بالنسبة لفكرة تصوير الفيديو بالكاميرا العادية، وتقنية ال HD.

اقرأ كذلك:
أفضل 4 تطبيقات صور على متجر جوجل بلاي للاندرويد
تطبيق تسريع الشحن وحماية البطارية من متجر جوجل بلاي للاندرويد
مواصفات هاتف Samsung Galaxy a12 Nacho ذو البطارية العملاقة والسعر المتميز

تطبيق تحسين جودة الفيديو FULL HD Video

تطبيق FULL HD Video من التطبيقات المجانية المميزة المتاحة على متجر جوجل بلاي للاندرويد سهل التحميل، لا يأخذ مساحة كبيرة للتخزين حجم البرنامج 2،54 ميجا بايت، جودة الفيديو بعد التحسين تصل إل 1080 بيكسل، ستلاحظ فرق كبير بعد إستخدام برنامج تحسين جودة الفيديو بتقنية ال HD في الدقة والوضوح سوف تعشق التصوير.

متجر جوجل بلاي للاندرويد
متجر جوجل بلاي للاندرويد

مميزات تطبيق FULL HD Video

• لا يؤثر على حجم الفيديو، ولن يقتطع أي جزء منه، وسوف يحفظه بشكل تلقائي وكامل على الهاتف، وبنفس الجودة والنقاء.
• التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي للاندرويد بشكل مجاني، لا يحتاج إلى الاتصال بالانترنت عند الإستخدام فقط وقت التحديث يحتاج لهذا الاتصال.
• يمكن تعديل جودة العديد من الفيديوهات في ذات الوقت.
جدير بالذكر أن خطوات مراجعة تطبيق تحسين الجودة للاندرويد FULL HD Video بسيطة وبدون أي تعقيدات، فقط تحتاج الدخول إلى متجر جوجل بلاي للاندرويد والبحث عن البرنامج والضغط على كلمة تثبيت، وسيبدأ التحميل فوراً خلال ثواني معدودة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد