مايكروسوفت يطلق ميزة Windows Search لمستخدمي ويندوز 11

أطلقت شركة مايكروسوفت مميزات جديدة لمستخدمي ويندوز 11، أبرزها ميزة Windows Search وكذلك ميزة Insider وميزة علامات التبويب إلى File Explorer، وتعتبر هذه الميزات ثورية ستغير طريقة العمل بالويندوز.

ويندوز 11

ويندوز 11

ووفقًا لموقع ZDNet فإن ميزة Windows Search فإن مستخدمي الويندوز سيحصلون قائمة التطبيقات التي استخدمها، ويحصلون أيضًا على أبرز الأخبار المحلية والعالمية وعمليات البحث الرائجة، وهو الأمر الذي سينقل الويندوز إلى مكان جديد لدى المستخدمين.

ومن ضمن المميزات التي ستجدها تحديث جديد في مربع البحث والتي بدورها ستساعد على البقاء على اتصال بالأشخاص واكتشاف المزيد، ويمكنك من خلال ميزة File Explorer فتح العديد من المجلدات في نافذة واحدة، وبدأت شركة مايكروسوفت في اختبار أخرى وهي ميزة المجموعات في ويندوز 10.

وذهبت شركة مايكروسوفت بعيدًا في ويندوز 11، حيث أنشأ المطورون ميزة File Explorer، وهو برنامج متوفر في متجر ويندوز 11، كما أطلقت ميزة مدونات ويندوز 11 والتي ستشمل إضافات ومميزات ثورية لم يسبق ظهورها.

وأتاحت شركة مايكروسوفت ميزة Microsoft Family والتي تتيح للوالدين مراقبة أبنائها وحمايته من مخاطر الإنترنت، وستتمكن من معرفة الوقت الذي يقضيه الأبناء أمام جهاز الكمبيوتر، لكي يتأكد أنهم لا يقضون وقت طويل أمام الكمبيوتر، ومن المتوقع أن تظهر هذه المميزات في النصف الثاني من هذا العام.

والجدير بالذكر أن ويندوز 11 تم إطلاقه في 6 أكتوبر من العام الماضي، وتم إتاحته لجميع الحواسيب المتوافقة مع إمكانياته على مراحل عديدة، وأصدرت شركة مايكروسوفت ميزة التحديث لويندوز 11 لمستخدمي ويندوز 10 حتى تتمكن من التحديث بسهولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.