مايكروسوفت تُدرج مولد الصور DALL-E 3 في محرك البحث Bing قريباً

ستُقدم شركة مايكروسوفت قريبًا إمكانية الوصول إلى منصة إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي DALL-E 3 لمستخدميها، مما سيمكنهم من إنشاء صور فريدة أثناء المحادثات، ولكننا لا نعرف متى سيتم إطلاق DALL-E 3 عبر محرك البحث Bing.

مايكروسوفت تُدرج مولد الصور DALL-E 3 في محرك البحث Bing

صورة لشعار محرك البحث bing - مصدر الصورة: موقع ميجا تك

ومن المقرر أن تصل هذه المنصة المبتكرة إلى مشتركي ChatGPT Plus وChatGPT Enterprise في شهر أكتوبر المقبل، وستتيح للأفراد إمكانية كتابة جملتين لتوليد صورة فنية تمامًا.

إنشاء صور مدهشة بمساعدة الذكاء الاصطناعي

تجمع منصة DALL-E 3 مع ChatGPT بسلاسة، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء صور مدهشة بمساعدة الذكاء الاصطناعي وتحريرها بسهولة باستخدام ChatGPT.

ووفقًا لشركة OpenAI، يمكن لـ ChatGPT أن يُولد تلقائيًا طلبات مفصلة لـ DALL-E 3 عندما يوجهه المستخدم، مما يعزز فكرته ويجسدها بأسلوب رائع، وإذا لم تناسب الصورة المُنشأة المستخدم مطلقًا، يمكن للمستخدم أن يطلب من ChatGPT تعديلها ببضع كلمات فقط.

شاهد الفيديو الذي نُشر على يوتيوب لرؤية سرعة استجابة DALL-E 3 للطلبات والتفاصيل الدقيقة التي يمكنها إضفاء الحيوية على فكرتك.

 

ميزة Image Creator

تتفوق ميزة Image Creator المتوفرة في محرك البحث Bing على أدوات إنشاء الصور الأخرى التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مثل Midjourney.

ومع قدوم DALL-E 3 إلى Bing، من المتوقع أن تشهد ميزة Image Creator تقدمًا كبيرًا في عملية توليد الصور.

ليس ذلك فقط، بل أضافت الشركة أيضًا ميزات تسوق جديدة إلى Bing، حيث يمكن لمحرك البحث الآن طرح أسئلة محددة للمستخدمين حول كيفية إستخدام المنتج أو أي إستفسارات أخرى تخص منتجاتهم، كما أصبح Bing يتذكر الآن الدردشات السابقة.

وإلى جانب ذلك، يمكن للأفراد الآن البحث عن رموز الخصم وإستخدامها، تلك الإضافات الأكثر تخصيصًا تجعل Bing وجهة مثالية للبحث والتسوق عبر الإنترنت، وأصبح Bing بفضل ذلك بمثابة منصة شاملة تُجيب على الإستفسارات وتقدم الأخبار وتوفر دلائل شراء متكاملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Mouiz يقول

    ارجوووووك اشحلي 7152842060