“مايكروسوفت”.. تطلق أدوات تسوق جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي

تشتعل المنافسة بين شركات صناعة التكنولوجيا في العالم؛ للتوصل إلى اختراعات جديدة تعتمد على تقنيات حديثة تفيد البشرية وتساعد الإنسان في الكثير من الأنشطة والمهام الحياتية، وقد أحدث الذكاء الاصطناعي ثورة هائلة، وأصبحت الكثير من الدول تعتمد على التقنيات الخاصة به من أجل توفير أفضل الخدمات، ومن الجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت قامت بإطلاق أدوات جديدة للتسوق عبر الشبكة العنكبوتية في متصفح (مايكروسوفت إيدج، محرك بحث “بينغ”) بالاعتماد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل التسهيل على المستخدمين.

"مايكروسوفت".. تطلق أدوات تسوق جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي

ثورة جديدة في عالم التسوق الإلكتروني

تتيح مايكروسوفت لمستخدميها في كل مكان بالعالم إمكانية الاستفادة من الأدوات الحديثة التي أطلقتها، حيث توفر العديد والعديد من المزايا الخيالية للمتسوق عبر الإنترنت، وتضمن له الراحة والأمان.

ثورة جديدة في عالم التسوق الإلكتروني بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي
ثورة جديدة في عالم التسوق الإلكتروني بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي

وتسهل تلك الأدوات على المتسوقين شراء كافة احتياجاتهم، إذ توفر كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالمنتجات المختلفة وإنشاء أدلة شراء مخصصة، بالإضافة إلى عرض الكثير من المقترحات وجداول مقارنة بين المنتجات تتضمن المواصفات ومعلومات المنتج، كما يسهل العثور على الأسعار المناسبة وتحديد الوقت المناسب للشراء، إذ تقوم تلك الأدوات بمتابعة حركة السوق والأسعار، ومن ثم تنبه العميل في حالة انخفاض سعر المنتج المهتم بشرائه، نتيجة لذلك يمكن للمسوقين توفير الكثير من الأموال والجهود.

كيف يساهم الذكاء الاصطناعي في خدمة العالم؟

  • لقد اكتسح الذكاء الاصطناعي كافة مجالات العمل والحياة.
  • من الصعب أن يتم استبدال العمالة والموظفين بشكل كامل بالأدوات والآلات، وإنما استخدام التقنيات التكنولوجية الجديدة بمثابة أداة للتميز.

  • تحسين جودة الإنتاج وزيادة كميته والتوسع في مختلف المجالات والصناعات.
  • تعتمد الكثير من الشركات على أدوات الذكاء الاصطناعي كطريقة مضمونه 100% لتسويق منتجاتها وخدماتها وسهولة الوصول إلى العملاء في كافة أنحاء العالم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد