ماسنجر “Messenger” يُطلق ميزة جديدة تُتيح لعب ألعاب اللاعبين المُتعددين مع الأصدقاء أثناء مكالمات الفيديو

فيسبوك Gaming هو منصة ألعاب تم تطويرها من قبل Facebook تتيح للمستخدمين اكتشاف ومشاهدة ولعب الألعاب عبر أجهزة مختلفة، وتقدم المنصة مجموعة واسعة من الألعاب من الأنواع الشائعة مثل الأكشن والمغامرة والرياضة والألغاز، بالإضافة إلى البث المباشر للعب الألعاب من قبل اللاعبين الشهيرين والمؤثرين.

ويمكن للمستخدمين التواصل مع لاعبين آخرين وإنشاء مجتمعات والانضمام إلى مجموعات استنادًا إلى اهتماماتهم في الألعاب، وتقدم فيسبوك جيمنج أيضًا ميزات مثل المشتريات داخل التطبيق والدردشة المباشرة وإمكانية الهدايا لتعزيز تجربة الألعاب.

ماسنجر "Messenger" يُطلق ميزة جديدة تُتيح لعب ألعاب اللاعبين المُتعددين مع الأصدقاء أثناء مكالمات الفيديو

وهذه المنصة هي متاحة على أجهزة الكمبيوتر وiOS وAndroid، وتوفر وسيلة رائعة للاعبين للتفاعل والتواصل مع الآخرين الذين يشاركونهم اهتماماتهم في الألعاب، كما يمكن للمستخدمين الآن تجربة فيسبوك Gaming بطريقة مختلفة تمامًا، حيث أعلن مؤخرًا أن Facebook Messenger سيتيح للمستخدمين لعب ألعاب اللاعبين المتعددين، حتى أثناء مكالمة فيديو.

ويمكن للمستخدمين الآن الانخراط في ألعابهم المفضلة أثناء المكالمات الفيديو مع أحبائهم باستخدام تطبيق Messenger، وتعد هذه الميزة الجديدة في التطبيق تجربة ممتعة، خاصةً بالنسبة لأولئك الذين يحبون القيام بأكثر من مهمة في نفس الوقت أو الذين يشعرون بالملل بسهولة من المحادثات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون لعب الألعاب معًا نشاطًا ممتعًا للترابط أو يمكن أن تكون ببساطة تذكرًا لتجارب الألعاب المتعددة اللاعبين القديمة، ولا يتعين على المستخدمين تثبيت أي شيء مع 14 لعبة مجانية على iOS وAndroid والويب، يمكنهم الاستمتاع بمزيج من العناوين الجديدة والمفضلة للجماهير.

ماسنجر "Messenger" يُطلق ميزة جديدة تُتيح لعب ألعاب اللاعبين المُتعددين مع الأصدقاء أثناء مكالمات الفيديو

وحتى الآن، تتضمن الألعاب Card Wars من Bombay Play وExploding Kittens من Coatsink وMini Golf FRVR من FRVR وWords With Friends من Zynga، وتدعم معظم الألعاب لاعبينان، ولكن يختلف عدد اللاعبين لكل لعبة.

بدء لعبة سهل جدًا، فعندما تكون في مكالمة فيديو مع أصدقائك، ببساطة اضغط على زر “وضع المجموعة” في المنتصف، ثم اضغط على زر “العب” للبدء، ويأتي هذا الإجراء كخطوة ترحيبية من الشركة، حيث أعلنت في عام 2017 أنها لن تدعم بعد الآن منصتها للألعاب على سطح المكتب، والتي تضمنت ألعابًا شهيرة مثل Farmville وMafia Wars، وكان السبب في ذلك الوقت هو أن Facebook كان يحول تركيزه إلى الألعاب المحمولة، حيث رأى المزيد من النمو المحتمل، ولا تزال Facebook تدعم الألعاب المحمولة وحتى قامت بتوسيع منصتها للألعاب لتشمل الألعاب السحابية.

ماسنجر "Messenger" يُطلق ميزة جديدة تُتيح لعب ألعاب اللاعبين المُتعددين مع الأصدقاء أثناء مكالمات الفيديو

ويمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع باللعب مع أصدقائهم على Facebook Messenger دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات أخرى، يمكن أن تكون هذه الخطوة بمثابة نقطة تحول لمنصة الألعاب على Facebook، حيث يمكن للمستخدمين الآن لعب ألعاب اللاعبين المتعددين مع أصدقائهم على المنصة، كما يعد هذا الإعلان خطوة مهمة لمستخدمي Facebook الذين يحبون الألعاب، حيث يمكنهم الآن الاستمتاع بتجربة اللعب مع الأصدقاء في أي وقت ومن أي مكان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد