لهذا السبب.. عليك تجنب الشحن اللاسلكي لهواتف iPhone 15 في سيارات BMW

بعد إطلاق السلسلة الجديدة من هواتف آيفون وهي IPhone 15 واجه المستخدمون بعض المشاكل عند الاستخدام، ولعل الأبرز من بينها حدوث تعطل في بطاقة Apple pay عند شحن الجهاز بواسطة تقنية الشحن اللاسلكي عبر سيارات BMW ولم يتم التعرف على السبب الذي يؤدي إلى ذلك حتى الآن.

شحن هاتف iPhone 15 في سيارات BMW

شحن هاتف iPhone 15 في سيارات BMW

تدعم هواتف سلسلة آيفون 15 ميزة الشحن اللاسلكي التي تتيح لهم إمكانية شحن الجهاز من خلال جهاز آخر أو سيارة تدعم ذلك، ولهذا السبب جرب مالكو سيارات بي ام دبليو شحن هواتفهم من خلال الشحن اللاسلكي ولكن تفاجئوا بحدوث عطل في بطاقة Apple pay.

تعمل شريحة NFC على تشغيل خدمة الدفع Apple Pay، ومفاتيح السيارة الرقمية، ومع تعطل الشريحة تظهر للمستخدم رسالة تؤكد على تعذر إعداد Apple Pay في تطبيق Wallet وهذا ما ظهر لهم عند البدء في شحن الجهاز من خلال السيارة، كما أكد المستخدمين على تعذر إصلاح المشكلة عبر منصة إكس وMacRumors.

حيث أشار المستخدمون في شكواهم إلى أن هواتف 15 تنتقل إلى وضع إستعادة البيانات مع تحول شاشة الهاتف إلى اللون الأبيض، كما تتوقف شريحة NFC عن العمل بعد إعادة تشغيل الهاتف.

قد يهمك: التيتانيوم ضد الزجاج: فشل iPhone 15 Pro Max في اختبار المتانة

حل مشكلة تعطل خدمة الدفع Apple Pay

حتى الآن لم يتم التوصل إلى حل لمشكلة تعطل خدمة الدفع Apple Pay الناتجة عن شحن الهواتف بتقنية الشحن اللاسلكي عبر السيارات، ولكن تم التنبيه على المستخدمين بتجنب ذلك خلال الفترة الحالية، كذلك لم يتم التوصل إلى ما هو طراز سيارات بي أم دبليو الذي يتسبب في حدوث ذلك حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.