واتساب فعلها واستجاب لمطالب الملايين وأضاف تقنيته المنافسة الجديدة للأيفون والأندرويد

كشف تطبيق واتساب مؤخراً عن طرحه لتقنية جديدة كثيراً ما طالب بها مستخدمي منصة المراسلات الفورية واتس أب، كما طرح التطبيق هذه الميزة لمنافسة التطبيقات الأخرى، ولكي يكون متفرّداً بميزات ليست موجودة عند الآخرين، ومن شأن هذه الميزة الجديدة أن توفر الجهد والوقت وتساعد المستخدمين على حفظ المعلومات بشكل ميسور.

لعشّاق WhatsApp.. واتساب فعلها واستجاب لمطالب الملايين وأضاف تقنيته المنافسة الجديدة للأيفون والأندرويد

ميزة واتساب الجديدة لمراسلة المستخدم لنفسه

حيث كشف الواتساب أنه طرح ميزة مراسلة المستخدم لنفسه في أحدث إصدار تجريبي له لمستخدمي الأندرويد وآي أو إس، وما زال هناك الكثير من المستخدمين يتساءلون عنها، ولكن خلال الأيام المقبلة سيتم طرحها بشكل رسمي والكشف عن طريقة استخدامها وجميع التفاصيل الخاصة بها.

قد يهمك أيضاً:

وكان ميزة واتساب الخاصة بمراسلة الشخص لنفسة مطلوبة بقوة من عشاق واتساب، حيث تساعد على حفظ الروابط والبيانات وأرقام الهواتف، وقائمة الطلبات حينما يخرج الشخص لشراء بعض متطلباته، فهي تساعد على عدم النسيان وسرعة الوصول للأشياء المحفوظة بشكل سريع.

وسوف يسمح واتساب من خلال هذه الميزة بحفظ كل شئ بما فيها النصوص والصور ومقاطع الفيديو وكذلك الملاحظات الصوتية وبطاقات الإتصال وكذلك حفظ المستندات، وقريبا ستكون هذه الميزة في متناول الجميع


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اخبار التقنية يقول

    ربما بعد نهاية فعاليات كأس العالم سيناضل واتساب من أجل البقاء حيا.. فكما قرأت هناك نجم من شركة لوريا لتقنية المعلومات وجديد في عالم المحادثات يلوح في الأفق ينذر بقرب إنتهاء تطويرات واتساب البدائية والتي يصورها الإعلام على أنها خرافية