شرح لعبة Journey أفضل ألعاب PS4 والمُلقبة بموناليزا الفيديو جيمز

لعبة Journey أفضل ألعاب PS4 والمصنفة ضمن ألعاب المغامرة حيث أنه في بداية اللعبة يستيقظ البطل الذي يرتدي العباءة الحمراء وسط الصحراء وأمامه جبل يسعى للوصول اليه، لتبدأ عدد من التساؤلات من أنت؟ ماذا أتى بك الى الصحراء؟ ما هذا الجبل؟، وللإجابة على هذه الأسئلة تحتاج الى تفسير بعض المواقف التي ستعيشها مع بطل اللعبة، المفاجئات جزء لا غنى عنه من التجربة التي تعيشها مع لعبة Journey، لكن في ذات الوقت يجب أن تعرف أنك لن تقضي اللعبة في الصحراء تبحث عن الجبل لكنها إحدى المناطق التي تزورها مع بطل اللعبة.

شرح لعبة Journey أفضل ألعاب PS4 2021

شرح لعبة Journey أفضل ألعاب PS4 2021

لعبة Journey أفضل ألعاب PS4

ما يميز لعبة “Journey – الرحلة ” عن غيرها من ألعاب المغامرة، هي التجربة الروحانية التي تعيشها داخل اللعبة، من موسيقى تؤجج المشاعر، يصف البعض هذه اللعبة بموناليزا ألعاب الفيديو لأنها تحتوي على مناطق وبيئات ساحرة بجانب أن الشركة المنتجة للعبة اهتمت بالجرافيكس لتجعل اللاعب يعيش مع بطل اللعبة تجربته الشعورية نفسها وهو ما جعلها بالفعل أفضل ألعاب PS4، زد على ذلك أن اللعب عبر شبكة الانترنت أجمل ما في اللعبة، وهذا بسبب أنك ستقابل رحالة آخرين مثلك، سوف تقابل لاعبين آخرين وتتعاونوا معاً لاجتياز مراحل اللعبة، لكن لا يمكنك اختيار رفيقك كما أنك لن تستطيع التواصل مع اللاعب.

شرح لعبة Journey أفضل ألعاب PS4
شرح لعبة Journey أفضل ألعاب PS4

أضف الى ذلك أنك ستلتقي مع رفيقك بسلاسة، ستفاجئ به ينتظرك في أي مكان غير متوقع، لا محادثات من أي نوع، ولا أي شيء يمكنك فعله غير الصيحات لتشد انتباهه، اللعبة لا تجبرك على التعاون مع هذا اللاعب الآخر، ولكن الأمر متروك لك يكون رفيق دربك أم يذهب كلا منكم في طريق مختلف.

قد يهمك كذلك:
لعبة Persona 5 Royal من أفضل ألعاب PS4 التي انتظرها عشاقها 7 سنوات
لعبة Carmageddon الأكثر إثارة ومتعة على متجر جوجل بلاي للاندرويد وللكبار فقط

نظام التحكم في اللعبة

• نظام التحكم في اللعبة بسيط لن تضيع الكثير من الوقت لتدرك كيف تتحكم بالبطل، هناك زر القفز وزر آخر للطيران، وآخر للتفاعل مع البيئة كما يمكنك التحكم في اتجاه حركة البطل من خلال الأسهم أو التحكم اليدوي.
• هناك حروف منثره حول العالم يمكنك جمها لتزيد طول وشاحك، ترجع أهمية طول الوشاح أنه هو المسؤول عن قدرة طيران البطل.

لعبة Journey أفضل ألعاب PS4
لعبة Journey أفضل ألعاب PS4

لعبة Journey أفضل ألعاب PS4 وذلك لأن اللعبة مميزة من ناحية الموسيقى والجرافيكس وفكرة اللعبة وقصتها، لكن بها عيب لا يغتفر، اللعبة قصيرة جداً يمكنك إنهائها في ساعتين فقط، نعم ستشعر بالحزن حين تنتهي لأن اللعبة تتضمن الكثير من اللحظات العاطفية وستزيد الموسيقى من إشعال نيران عواطفك، بصراحة لا أرى في اللعبة أي عيوب أخرى، إذا كنت قد اشتريت اللعبة بالفعل أتمنى لك أن تقضي معها وقت جميل، وإذا كنت لم تشتريها بعد لا تتردد كثيراً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد