موعد التحديث المٌنتظر في لعبة فري فاير OB41 وتفاصيل هامة بشأنه وهدايا عديدة

لاعبو Garena Free Fire MAX ينتظرون بفارغ الصبر إصدار التحديث الكبير القادم OB41 في لعبة فري فاير، والذي من المتوقع أن يقدم تغييرات وتحسينات متعددة للعبة، ومن أجل إبقاء اللاعبين في حالة ترقب أعلن المطورون عن بعض الهدايا المثيرة التي ستأتي مع التحديث، مُقرر وصول تحديث OB41 للعبة Garena Free Fire في العاشر من أغسطس، حتى يتمكن اللاعبون من الاستفادة من جميع الميزات والأسلحة والمركبات والخرائط الجديدة، يجب عليهم تنزيل أحدث إصدار للعبة.

كجزء من التحديث ستتاح لاعبين الفرصة للحصول على جلد الأسلحة “سكل بانكر AWM” أو جلد الميني أوزي “أمبر ميجاسايفر” في اللعبة، كذلك يمكن الحصول على هذه المكافآت سواء من داخل المتجر في اللعبة أو باستخدام رموز الاستبدال، للحصول على هذه الجلود الحصرية للأسلحة مجانًا، يمكن للاعبين استخدام رموز استرداد Garena Free Fire MAX، ومع ذلك من المهم أن نلاحظ أن هذه الرموز لديها حد زمني للاستخدام يصل إلى 12-18 ساعة ولن تعمل بعد هذه الفترة.

كيفية استبدال رموز فري فاير

لكي يتمكن اللاعبون من استبدال الرموز يحتاجون إلى اتباع خطوات بسيطة، أولاً يجب أن يزوروا موقع الاستبدال للعبة عن طريق النقر على هذا الرابط هنا، ثم يحتاجون إلى تسجيل الدخول إلى حساب اللعبة باستخدام طريقة تسجيل الدخول المفضلة لديهم، مثل فيسبوك، جوجل، تويتر، هواوي، أو VK.

موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

بعد ذلك، يجب على اللاعبين إدخال رمز الاسترداد في مربع النص المخصص والنقر على زر التأكيد بمجرد أن يتم استرداده بنجاح، ستُرسل المكافآت إلى صندوق البريد الخاص باللاعب في غضون ٢٤ ساعة.

يجب كذلك التأكد من البقاء مطلعًا على أحدث الأخبار والإعلانات من غارينا فري فاير ماكس لتستفيد قصارى جهدك من التحديث OB41 القادم وتستغل الهدايا المجانية المثيرة التي يقدمها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد