لأول مرة.. واتساب يدعم ميزة تحوله إلى منصة للاجتماعات المرئية| كيفية التفعيل

أوضح مارك زوكربيرغ المالك لشركة “ميتا” عن دعم برنامج التراسل الفوري “واتساب” ميزة جديدة سوف تكون من أفضل منصات التواصل الاجتماعي، وقد كشف مارك أن تغريدة أن واتساب سيكون لأول مرة يدعم ميزة مشاركة الشاشة عن طريق مكالمات الفيديو، وبهذه الطريقة ستصبح التطبيث مثالي للغاية مثل منصة “زووم” ومنصة “مايكروسوفت تيمز”.

استخدام ميزة واتساب الجديدة

حيث أنه باستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدم مشاركة المستندات والصور أو الأشياء الذي يرغب بها على الشاشة مع الجميع من خلال مكالمات الفيديو، كما أنه يمكن الحصول على هذه الميزة من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على تطبيق “واتساب”.
  • فتح المكالمة المرئية.
  • اضغط على رمز “مشاركة”.
  • حدد مشاركة التطبيق الذي تريده فقط أو شاشتك بالكامل.

ميزة الدردشات الصوتية في “واتساب”

دائمًا ما تسعى شركة “ميتا” لتقديم كل ما هو جديد من مزايا وإمكانات للمستخدمين ومن أحداث المزايا هي ميزة الدردشات الصوتية، حيث أنها خلال هذا الوقت هي في مرحلة التجربة وسوف يتم إطلاقها عن قريب.

وقد صرحت عنها الشركة خلال شهر مارس الماضي وكان من خلال الإصدار التجريبي عبر نظام أندرويد، حيث أنها ميزة جديدة للمكالمات الصوتية.

ويمكن للمستخدمين تحميل الإصدار التجريبي من خلال متجر “جوجل بلاي” التي موجودة باسم “الدرشات الصوتية Voice Chats”، ويمكن استخدامها من خلال الدردشة الجماعية كل ما عليك هو اختيار ألأيقونة الجديدة على هئية “موجة صوتية” وهنا سوف تبدأ الدردشة الصوتية بشكل تلقائي، ويستطيع أي شخص الانضمام إلى المجموعة والتحدث بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد