كيف اعمل واتس اب بدون رقم هاتف بسهولة..الخطوات والخيارات لتطبيق ذلك

واتساب هو تطبيق مراسلة يمكنك استخدامه بسهولة لإرسال الرسائل والصور والفيديوهات للآخرين باستخدام رقم هاتفك. إذا لم يكن لديك بطاقة SIM، فلا داعي للقلق، يمكنك ما زال الاستفادة من تطبيق المراسلة الشهير. هذا ما ذكرته صحيفة The Sun. حيث يمكنك استخدام تطبيقات مثل واتساب ويب، أو واتساب دسكتوب للاستفادة من تطبيق واتساب على الكمبيوتر الشخصي بدلاً من الهاتف الذكي. يمكنك الوصول إلى جميع ميزات واتساب، مثل إرسال الرسائل والمكالمات الصوتية والمرئية ومشاركة الملفات، وذلك عبر متصفح الويب أو تطبيق سطح المكتب.

كيف اعمل واتس اب بدون رقم هاتف بسهولة .. الخطوات والخيارات لتطبيق ذلك

كيف اعمل واتس اب بدون رقم هاتف بسهولة.. الخطوات والخيارات لتطبيق ذلك

طريقة عمل واتساب بدون رقم هاتف بسهولة 
  • يمكنك استخدام رقم هاتف مؤقت (مثل Google Voice) للحصول على رمز التحقق الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك استخدام التطبيق بشكل طبيعي.
  • يرجى ملاحظة أن استخدام رقم هاتف مؤقت غير مستحسن، وذلك لأنه يمكن لشركات التواصل الاجتماعي تحديد هذا النوع من الأرقام ومنع استخدامها. بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي استخدام رقم هاتف آخر غير رقم هاتفك الحقيقي إلى فقدان الوصول إلى حسابك في حالة فقدان أو نسيان كلمة المرور الخاصة بك.

طريقة أخرى يمكنك من خلالها استخدام واتساب عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  1. قم بفتح تطبيق واتساب على جهازك الذي تريد استخدامه.
  2. سيطلب منك التطبيق إدخال رقم هاتف. يمكنك استخدام رقم هاتف منزلك أو خطك الأرضي الذي ترغب في استخدامه.
  3. سيحاول التطبيق إرسال رسالة تحقق إليك، ومع ذلك، فإن الهواتف الأرضية لا يمكنها استلام الرسائل التحقق. بعد 5 دقائق من المحاولات، سيظهر لك خيار “اتصل بي” للتحقق من امتلاكك رقم الهاتف.
  4. انقر على الخيار “اتصل بي”، وستتلقى مكالمة على هاتفك المنزلي، وستحصل على رمز التحقق الذي يتكرر لك 6 مرات.
  5. أدخل الرمز في التطبيق، ومن ثم، ستكون جاهزًا للاستخدام في الدردشة وإجراء المكالمات عبر واتساب.

    كيف اعمل واتس اب بدون رقم هاتف بسهولة
    كيف اعمل واتس اب بدون رقم هاتف بسهولة

يمكنك استخدام تطبيقات خارجية لتشغيل واتس اب بدون شريحة SIM

يمكن استخدام تطبيقات مثل TextNow وVirtualPhone للحصول على رقم هاتف افتراضي يمكن استخدامه لتسجيل حساب واتساب دون الحاجة إلى رقم هاتف حقيقي. هذا يمكن أن يكون مفيدًا للأشخاص الذين يريدون الاحتفاظ بخصوصيتهم أو الحفاظ على رقم هاتفهم الحقيقي للاستخدام الشخصي فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد