كيفية مشاهدة حدث شركة Vivo المُقرر يوم 11 أبريل مباشرة على الإنترنت

تتجه الأنظار غدًا الإثنين 11 أبريل 2022 إلى حدث شركة Vivo الجديد الذي يبان إطلاقه عبر الإنترنت في الصين على الساعة 11:30 صباحًا بتوقيت جرينتش.

بعد عدة أسابيع من التسريبات والشائعات، من المُتوقع أن تكشف الشركة الصينية عن أول هاتف قابل للطي باسم Vivo X Fold، إلى جانب هاتفها الرائد Vivo X Note وأول جهاز لوحي Vivo Pad المُقدم من طرف الشركة.

لم نحصل على رابط الحدث على YouTube بعد، لكن يمكنك مشاهدة المؤتمر مباشرة على موقع Weibo بالصين من خلال الضغط هذا الرابط.

ورغم أننا ننتظر الكشف عن الأجهزة الثلاثة غدًا إلا أننا جمعنا أهم وأبرز مواصفات الأجهزة من خلال التسريبات السابقة وسنراجعها لكم في السطور التالية.

مواصفات Vivo X Fold

من حيث المواصفات، يشبه هاتف Vivo القابل للطي جميع الهواتف القابلة للطي التي رأيناها من الشركات الرائدة المنافسة٬ تمامًا مثل Samsung Galaxy Z Fold 3 وHuawei Mate X2، من المتوقع أن يحتوي على شاشة OLED مقاس 8 بوصات 2K تدعم تقنية LTPO 3.0، وفي الخارج توجد شاشة غطاء 6.53 بوصة FHD + وسيتم تجهيز كلتا الشاشتين بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ويأتي الهاتف بتصميم كاميرا خلفية رباعية مكونة، بالتعاون مع الشركة الرائدة في مجال التقنيات البصرية٬ زايس٬ من أجل ضبط ومعايرة ألوان الكاميرا.

ومن المْحتمل أن يكون هاتف Vivo X Fold هو أول هاتف قابل للطي يدعم الشحن اللاسلكي بسرعة 50 واط وسيكون مزودًا ببطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة.

مواصفات Vivo X Note

يُفترض أن هاتف Vivo X Note قادم للتنافس مع الهواتف الذكية الرائدة من شركات أخرى مثل iPhone 13 Pro Max وSamsung Galaxy S22 Ultra وXiaomi Mi 11 Ultra٬ حيث يأتي الهاتف بهيكل زجاجي وشاشة 7 بوصة QHD + وبطارية 5000 مللي أمبير وشحن سلكي 80 وات وشحن لاسلكي 50 وات.

ومن المُنتظر أن يتفوق الهاتف في مجال التصوير لأن الشركة قررت التعاون مع زايس لضبط الكاميرا٬ وتمكنت الشركة من تطوير شريحة Vivo V1 التي من شأنها تعزيز قدرات التصوير.

مواصفات Vivo Pad

هذا هو الجهاز اللوحي الأول المُقدم من طرف شركة فيفو٬ ويُتوقع أن يتم تشغيله بواسطة شريحة معالج Qualcomm Snapdragon 870 SoC الرائد لتقديم أداء غير مسبوق مع جميع تطبيقات وألعاب Android الحديثة.

كما أن يحتوي الجهاز اللوحي على شاشة مقاس 11 بوصة بدقة 2.5K ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد