“شات بوت مجانًا”.. بطريقة بسيطة تحدث مع شات الذكاء الإصطناعي GPT-4 مجاناً عبر مايكروسوفت Bing

هل أنت مهتم بالتحدث مع أحد أكثر أنظمة الذكاء الاصطناعي المتوفرة تقدمًا؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد ترغب في تجربة دردشة GPT 4، والتي هي إحدى ميزات Microsoft Bing التي تتيح لك التحدث مع وكيل محادثة مدعوم من نموذج GPT-4 الخاص بـ OpenAI.

هذا النموذج المتقدم قادر على إنشاء نصوص لغة طبيعية من أي موضوعات معينة، مما يجعله أداة قوية بشكل لا يصدق للإجابة على الأسئلة، وإنشاء محتوى إبداعي، وحل المشكلات كذلك.

في هذه المقالة على موقع نجوم مصرية، سنوضح لكم كيفية استخدام دردشة GPT 4 مجانًا على Microsoft Bing ومناقشة مزايا وقيود هذه الخدمة.

 

ما هي دردشة GPT 4؟

تعد Chat GPT 4 إحدى ميزات Microsoft Bing الجديدة، والتي تتيح لك الدردشة باستخدام نظام AI الذي يمكنه الإجابة على أسئلتك وإنشاء محتوى إبداعي وحل بعض المشكلات.

ويعتمد على نموذج GPT-4 الخاص بـ OpenAI، وهو الإصدار الأحدث والأكثر تقدمًا من النماذج الحديثة والمتقدمة للـ OpenAI، تم تعريف هذا النظام على كمية كبيرة من البيانات من الإنترنت، فهو قادر على إنتاج اجابات أكثر دقة وتعاونًا من النماذج السابقة.

 

كيفية استخدام دردشة GPT 4 مجانًا على Microsoft Bing

لاستخدام دردشة GPT 4 مجانًا على Microsoft Bing، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة Bing الرئيسية والنقر على أيقونة الدردشة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، ثم يمكنك إدخال أي نص أو سؤال تريده، وسترد دردشة GPT 4 برد ذي صلة بالسؤال، في غضون ثوانٍ.

يمكنك أيضًا استخدام الرموز التعبيرية أو الصور والوسائط الأخرى كمدخلات للدردشة في GPT 4، من خلال النقر على أيقونة المرفق في الركن الأيمن السفلي من مربع الدردشة، في نهاية الدردشة الممتعة لإنهاء المحادثة، كل ما عليك فعله هو كتابة “وداعا” أو انقر على الأيقونة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من نافذة الدردشة، فقط بهذه البساطة.

 

ما هي فوائد استخدام دردشة GPT 4

 

استخدام دردشة GPT 4 مجانًا على Microsoft Bing له فوائد عديدة؛

أولاً: يتيح لك الوصول إلى أحد أنظمة الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا في العالم دون دفع أي شيء أو الاشتراك في أي شيء.

ثانياً: يمكنك الدردشة مع نظام ذكاء اصطناعي يمكنه فهم مدخلات لغتك وأسئلتك وإنتاج مخرجات وإجابات بلغة طبيعية مفهومة وأيضاً ذات صلة وغنية بالمعلومات وجذابة.

ثالثاً: يمكنك استكشاف مواضيع ومجالات مختلفة، واطلب من الدردشة GPT 4 إنشاء محتوى إبداعي لك، واختبار معرفتها وقدراتها المنطقية، والاستمتاع وتعلم شيء جديد من هذه المغامرة.

 

الوجهة الأخر من دردشة GPT 4

ومع ذلك، فإن استخدام دردشة GPT 4 له أيضًا بعض القيود والمخاطر، فدردشة GPT 4 ليست مثالية وقد تنتج أحيانًا ردود غير دقيقة أو غير ملائمة، قد لا يكون قادرًا على الإجابة على جميع أسئلتك أو طلباتك، وقد لا يكون قادرًا على التعامل مع المدخلات أو الأسئلة المعقدة أو الطويلة، وفي بعض الأحيان لا يكون قادرًا على الحفاظ على محادثة متسقة أو مترابطة.

 

في نهاية المقال، نريد أن نشير إلى أن هذه الدردشة GPT 4، تعد أداة رائعة يمكن استخدامها لمجموعة متعددة من الأغراض المفيدة، أحدها هو استخدام GPT 4 لكسب المال، وسوف نتناول معكم هذا الموضوع في مقال أخر عبر موقعنا نجوم مصرية، فتابعونا حتى تكونوا على إطلاع دائم ومستمر بكل ما هو جديد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد