كيفية إخفاء آخر ظهور في الماسنجر2022

إن كنت من مستخدمي ماسنجر فيسبوك فأكيد في بعض الأوقات ترغب في بعض الخصوصية أو تأجيل الرد على بعض رسائل الأصدقاء لحين أن يصبح الوقت مناسب للرد ولا ترغب في موقف محرج مع الأهل والأصدقاء لذا ترغب في إخفاء ظهورك على الماسنجر إن كنت ترغب في هذا إذا إليك الخطوات التالية.

 خطوات إخفاء الظهور في ماسنجر

تلك الخطوات التي سنقوم بشرحها هي تصلح لمستخدمي هواتف أندرويد وكذلك مستخدمي هواتف آيفون  ويجب العلم إن قمت بإلغاء وقت نشاطك على الفيسبوك فلن تتمكن من معرفة آخر  ظهور للأصدقاء  أيضاً فهي خاصية مثلها مثل آخر ظهور في الواتساب وغيره من برامج التراسل الفوري والدردشات.

الخطوات

 

قم بفتح الفيس بوك ومن الصفحة الرئيسية أعلى اليسار  قم بالضغط على الثلاث شرط واختار منها الإعدادات والخصوصية من أسفل  القائمة.

الخطوة الثانية

بعد الدخول إلى الإعدادات قم بالبحث عن كلمة حاله النشاط وهي خاصية ضمن قائمة من إعدادات حسابك والتي  ستجد فيها العديد من خيارات الإعدادات مثال التحكم في المنشورات والتحكم في اختيار من ترغب في الإشارة إليك في الصور.

الخطوة الثالثة

في الخطوة الثالثة  قم بالضغط على حالة النشاط ومنها

ستجد صفحة للحالة التي عليها الحساب وستجد دائرة يمكنك التحكم بها في نشاط أو عدم النشاط أو أخر ظهور للأصدقاء.

يذكر أن مارك زوكربيرج مؤسس الفيسبوك قد أعلن عن إتاحة مقاطع ريلز لكافة المشتركين وتعني نشر مقاطع فيديو صغيرة لمدة ثواني من خلال حسابك الشخصي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد