بتصميم عصري كيا سيلتوس 2024 Facelift تظهر بإمكانيات مذهلة وسعر مثالي

استطاعت سيارات كيا طراز سيلتوس Seltos نسب مبيعات كبيرة منذ انطلاقها رسميًا في منتصف 2019، بعد انضمامها إلى فئة سيارات الدفع الرباعيSUV ذات العلامة التجارية الكورية، واستطاعت أن تكسب شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا، لتواصل الشركة تألقها وتكشف مجددًا عن نُسختها الجديدة كيا سيلتوس 2024 Facelift، التي تأتي بتصميم عصري وإمكانيات رائعة.

بتصميم عصري كيا سيلتوس 2024 Facelift تظهر بإمكانيات مذهلة

بتصميم عصري كيا سيلتوس 2024 Facelift تظهر بإمكانيات مذهلة

كيا سيلتوس 2024 Facelift

ستضمن السيارة الجديدة تعديلات خارجية وترقيات من الداخل للحفاظ على شعبية السيارة ومكانتها في السوق والتي تعمل على سد متطلبات العملاء، وسيتم تقديم هذه التغييرات في الطراز الجديد 2024، مزودة بشبكة أمامية أكبر من نفس الطراز، بالإضافة إلى تحديثات في المصابيح الخلفية والمصدات، مع شريط يضيء الجزء الخلفي لإعطاء انطباع أكثر اتساعًا.

كما تتميز مصابيح كيا سيلتوس 2024 Facelift من الخلف بتصميم حاد وقوي، يقوم على نقل عاكسات حمراء بالغطاء البلاستيك الموجود في المصدات، وألوان شيقة وجذابة تناسب مختلف الأذواق.

مواصفات المقصورة الداخلية

  • مزودة 2 شاشة 10.25 بوصة للترفيه والمتعة.
  • بالإضافة إلى لوحة العدادات.
  • استبعدت ذراع النقل التقليدي وتم تغييره بقرص دوار للتبديل السرعات.
  • مزودة بنظام التدفئة ونظام التهوية وتكييف الهواء المنفصلين عن شاشة المعلومات.

كما أن سيارة كيا سيلتون 2024 تحتوي على أضواء نهارية تم تغيير تصميمهالتكون أفضل، بالإضافة إلى لون الطلاء ثنائي الألوان، حيث أن لون السقف ليس مثل لون الهيكل، وتم تزويد السيارة بنظام صوتي محسن عن ذي قبل مع تحسين مميزات والأمانة والسلامة.

كما تتوي كيا سيلتوس 2022 على محرك رباعي الأسطوانات قوة 146 حصان وسعة 2.00 لتر، ويوجد نوع أخر بمحرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني بسعة 1.6 لتر بالإضافة إلى قوة 175 حصان.

سعر السيارة

ومن المتوقع أن يكون سعر كيا سيلتوس 2023 يبدأ من 24185 دولار، مع زيادة انتشار السيارة خلال عام 2024 في جميع الأسواق العالمية.

كيا سيلتوس 2024 Facelift
بتصميم عصري كيا سيلتوس 2024 Facelift تظهر بإمكانيات مذهلة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد