كل ما تريد معرفته عن قناة سكاي نيوز عربية 

تأسست قناة سكاي نيوز عربية في عام 2012، ومقرها مدينة أبو ظبي، وتستهدف الجمهور في الوطن العربي حيث تبث باللغة العربية، وتقدم الأخبار الحصرية في مختلف الأقسام والبلدان حيث تمتلك شبكة ضخمة من المراسلين والمصادر في دول العالم، وتقدم عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت الخدمات الإخبارية والفيديو والمقالات والانفوجرافيك.

قناة سكاي نيوز عربية
سكاي نيوز عربية

خدمات قناة سكاي نيوز عربية 

تقدم قناة سكاي نيوز عربية خدمات كثيرة للجمهور، حيث يتابعها الكثير من مختلف دول العالم، وتقوم القناة ببث الأخبار على مدار الـ 24 ساعة، وتتميز هنا بالسرعة والمصداقية في نقل الخبر، حيث أن رؤية القناة هي المصدر الموثوق الأوسع انتشارا، والأكثر قدرة على التأثير في الجمهور، وتوظف القناة في ذلك الوسائل التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل خدمة ممكنة.

قناة سكاي نيوز عربية
قناة سكاي نيوز عربية

توظيف الوسائل التكنولوجية في قناة سكاي نيوز عربية 

تعرض قناة سكاي نيوز عربية المواد الإعلامية بجودة ال HD، وهي قناة مجانية تذاع عبر الأقمار الصناعية. 

كما تعرض القناة خدماتها عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني للقناة ومعظم وسائل التواصل الاجتماعي، وتستخدم القناة الوسائط المتعددة في موقعها الإلكتروني، والفيديو والانفوجرافيك، وغيرها من الوسائل التي تسهل إيصال المعلومة والإحصائيات للجمهور. 

وتمتلك القناة على موقعها الإلكتروني باقة من الخبراء حيث توجد المقالات والتقارير والملفات وحديث الصور في اقسام الموقع، فضلا عن تقديم خدمة البث المباشر للأحداث والراديو، والتقارير المصورة والخاصة، وتتنوع الأخبار حيث تغطي أخبار منطقة الشرق الأوسط ومصر ودول شمال أفريقيا وغيرها من دول العالم، كما تقدم أخبار الرياضة في مختلف الرياضات، وكذلك الأخبار التقنية والصحة والمنوعات. 

قناة سكاي نيوز عربية
قناة سكاي نيوز عربية

قناة سكاي نيوز عربية تمتلك شبكة قوية من المصادر 

تمتلك قناة سكاي نيوز عربية شبكة ضخمة من المراسلين أصحاب الخبرة والكفاءة المهنية في دول العالم، حيث تنتشر مكاتبها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتشمل 30 مكتبا، بالإضافة إلى امتلاك القناة مكتبين في واشنطن ولندن، فضلا عن أن القناة تستفيد من مكاتب قناة سكاي نيوز البريطانية في دول العالم ومصادرها الإخبارية في شتى دول العالم.

قناة سكاي نيوز عربية
قناة سكاي نيوز عربية

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد