سامسونج تجعل من كاميرا هاتف Galaxy Z Fold 5 أكثر روعة ودقة

بلا شك الكاميرا هي واحدة من أبرز نقاط البيع لأي هاتف ذكي في هذه الأيام، وخاصةً الهواتف الرئيسية التي تكلف أكثر من 1000 دولار، نظرًا لأن جالاكسي زد فولد 5 هو واحد من أغلى الهواتف في السوق، يجد العملاء عادةً أنه من الطبيعي أن تكون كاميراته قادرة على الأداء بشكل مقبول.

في حين أن سلسلة هواتف سامسونج غالاكسي إس لا تزال هي الرائدة في مجال الكاميرا، إلا أن الشركة لا تزال تعمل على تحسين قدرات الكاميرا في هواتفها القابلة للطي، وهذه المرة اعتمدت سامسونج على برمجيات متقدمة لتحسين نتائج الكاميرا في غالاكسي زد فولد 5.

كيف تساعد البرنامج في جعل كاميرا جالاكسي زد فولد 5 تلتقط صوراً أفضل

إذا نظرت إلى مواصفات Galaxy Z Fold 5 مقابل Galaxy Z Fold 4 ستلاحظ أن الكاميرات ليست مختلفة كثيرًا، على سبيل المثال يتم استخدام نفس مستشعر الزاوية العريضة بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة F1.8 في كلا الطرازين، يشترك طراز 2023 في أجهزة استشعار الكاميرا مع سابقه، ولكن سامسونج استعانت بالبرمجيات لتمكين هذه الأجهزة من توفير نتائج أفضل.

Galaxy Z Fold 5
شركة سامسونج تضيف برامج لتحسين أداء كامير هاتف Galaxy Z Fold 5 المصدر: موقع سام موبيل

عملت الشركة بشكل واسع على تحسين جودة الصور التي يتم تصويرها من هذا الهاتف من خلال خوارزميات البرامج المتقدمة التي تعاونت بشكل أكبر مع قدرات المعالجة المحسنة لشريحة سنابدراجون 8 الجيل الثاني التي تشغل جلاكسي Z فولد 5.

على الرغم من أن سامسونج لم تعط تفاصيل كثيرة حول كيفية تحقيق هذه النتائج باستخدام هذه الخوارزميات، إلا أنه واضح أن كاميرا جالكسي زد فولد 5 تلتقط صورًا أكثر إشراقًا وألوانًا غنية ورائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة مقارنةً بالجيل السابق، كما يضمن برنامج Super HDR أيضًا عدم تشبع الصور.

علاوة على ذلك توفر الكاميرات أيضًا تثبيت الصورة الرقمي، حيث تساهم هذه الميزة في تحسين استقرار الصورة في الليل دون وجود توهج، وبالتالي تحقق تسجيلًا أفضل لمقاطع الفيديو والصور في بيئات الإضاءة المنخفضة، يمكنك تجربة كل هذه التطورات بنفسك من خلال شراء هاتف Galaxy Z Fold 5 من Samsung اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد