قريباً وحوش موتورلار Moto G13 وMoto G23 وMoto Edge 40 Pro بمواصفات فائقة وأسعار منافسة

تتأهب شركة موتورولا الآن للإعلان عن عدد كبير من أجهزتها الذكية، وعلى رأسها هاتفي Moto G13 وMoto G23، كما تنوي طرح هاتف آخر وهو Moto Edge 40 Pro في الأسواق الأوروبية قريباً وبسعر يصل إلى 850 يورو، كما ستقوم الشركة بطرح هواتف مناسبة للفئة المتوسطة وهواتف أخرى للمبتدئين.

قريباً وحوش موتورلار Moto G13 وMoto G23 وMoto Edge 40 Pro بمواصفات فائقة وأسعار منافسة

تسريبات هاتفي Moto G13 وMoto G23

وتم رصد استعدادات موتورولا لإطلاق هاتف Moto G13 وMoto G23، وأظهرت تسريبات كثيرة بعض تكوينات الهاتفين من ذواكر وشاشة ومعالجات وألوان وغير ذلك، كما سيأتي كلا الهاتفين بإصدار واحد فقط، ورام بسعة 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية تبدأ سعتها من 128 جيجا بايت.

اقرأ أيضاً:

كما سيباع هاتف Moto G13 بسعر 159 يورو، أما هاتف Moto G23 فسيباع بسعر 199 يورو، وحول الكاميرات فستأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية فتأتي في منتصف الهاتف، والبطارية ستكون بسعة 5000 مللي أمبير، ومنفذ شحن يو إس بي ومن نوع c.

أما الشاشة فستأتي بحجم 6.5 بوصة، مع معالج ثماني النواة، ويدعم كلا الهاتفين شريحتى اتصال، مع وجود فتحتين بشكل دائري خلف الجهاز للكاميرات الخلفية، ووحدة مستطيلة للفلاش.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبدالنور يقول

    ربي ايبارك فيكم والمزيد من التألق في جميع المجالات انا من محبي شركة موتو رولا من زمان واول هاتف استملتو في حياتي كان نوع موتورولا شكرا لكم