فيفو تُطلق هاتف سلسلة vivo X100 بشكل رسمي في السوق الصيني خلال أيام

أعلنت شركة فيفو عن إطلاق سلسلة vivo X100 بشكل رسمي وهواتف هذه السلسلة قد شهدت الكثير من التسريبات خلال الفترة الأخيرة لمعرفة مواصفات ومميزات هذه الأجهزة، كذلك سوف يتم الإعلان عن ساعة vivo Watch 3 الذكية خلال هذا الحدث أيضًا، تعرف فيما يلي على الموعد وتفاصيل هذا الحدث.

موعد إطلاق سلسلة vivo X100

موعد إطلاق سلسلة vivo X100

سوف يتم إطلاق سلسلة vivo X100 من الهواتف الذكية بتاريخ 13 نوفمبر المقبل في الأسواق وفي البداية سيكون طرحها في السوق الصيني، وقد تم الكشف عن هذا الموعد خلال مؤتمر Vivo للمطوريين الذي عقد في الصين للكشف عن واجهة Origin OS 4 للسوق الصيني.

وبحسب التسريبات الأخيرة التي أطلقتها الشركة فإن الهاتف قد تم رصده في منصة AnTuTu بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تصل إلى 1 تيرابايت، ومعالج Dimensity 9300، كما سجل الهاتف في منصة 3C بتقنية الشحن السريع بقدرة 120W.

وتعتزم الشركة على إطلاق هاتفي vivo X100 وvivo X100 Pro فقط من هذه السلسلة بينما تؤجل موعد الإعلان عن هاتف vivo X100 Pro Plus ليكون خلال حدث منفصل العام القادم.

قد يهمك: “Vivo T2 pro” فيفو وهاتف جديد بسعر اقتصادي وأفضل إمكانيات: المواصفات، العيوب والأسعار

موعد إطلاق ساعة vivo Watch 3

موعد إطلاق ساعة vivo Watch 3

بحسب التسريبات الأخيرة قد تم الإعلان عن بعض مواصفات ساعة vivo Watch 3 وهي من الساعات المتطورة من شركة فيفو وسوف يتم الإعلان عنها رسميا وطرحها في السوق الصيني خلال نفس الحدث في اليوم الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وعلى الرغم من تحديد الموعد إلا أن الشركة أو التسريبات لم يكشفا حتى الآن عن نظام التشغيل الذي سوف تعمل به هذه الساعة عند طرحها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد