فيفو تتحدى الجميع رسمياً.. تعرف على مواصفات ساعة فيفو واتش تو Vivo Watch 2

تستعد شركة الهواتف الذكية المعروفة فيفو لإطلاق ساعتها الذكية الجديدة بالأسواق العالمية وهى ساعة فيفو واتش تو Vivo Watch 2، وقد سربت الشركة عدة صور لتلك الساعة عبر موقعها الرسمى وذلك قبل أيام قليلة، وقد تميزت تلك الساعة عن غيرها بعدة مميزات تجعل الكثيرون يرغبون في شرائها والحصول عليها، ومن أهم تلك المميزات هو المعالج الثانوى القوى الخاص بالساعة الذى سيساعد في إطالة عمر البطارية، وستأتى الساعة بلونين جذابين وهما اللون الأسود واللون الفضى، في هذا المقال سنتعرف معكم على جميع التسريبات التى أوضحتها الشركة عن تلك الساعة الذكية وسنتعرف معكم على مميزاتها.

تفاصيل طرح ساعة Vivo Watch 2 بالأسواق العالمية

من المقرر أن يتم طرح تلك الساعة الذكية بالأسواق في نفس وقت طرح هاتف فيفو الجديد وهو Vivo 512، وذلك سيكون في شهر ديسمبر الجارى لسنة 2021، وقد وضع الموقع الرسمى لشركة فيفو Weibo، عدة صور لتلك الساعة يوضح تفاصيل التصميم الخاص بها.

مواصفات ساعة فيفو واتش تو Vivo Watch 2

• تضم ساعة فيفو واتش تو معالج ثانوى قوى وسريع سيساعد على إطالة عمر البطارية، وعلى تحقيق أقصى إستفادة للمستخدم.

• ساعة Vivo Watch 2 صممت لتكون قادرة على الإستمرار لمدة لا تقل عن 7 أيام متواصلة من الإستخدام، مع الإتصال ببيانات الهاتف ومتابعة الأنشطة الرياضية والصحة، وأيضاً إستقبال المكالمات.

• ويمتد إستمرار الساعة في التشغيل لمدة 14 يوم إذا اقترنت بهاتف ذكى.

• تصميم الشاشة الخاصة بساعة Vivo Watch 2 من نوع AMOLED، ومتوفرة بعدة ألوان مثل الفضى والأسود، وأحجام الشاشة 42 مم، و46 مم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد