فوربس تطلق منصة البحث Adelaide المدعومة بالذكاء الاصطناعي

قامت “Forbes” مؤخرًا، بإطلاق إصدارًا تجريبيًا لمنصة البحث الجديدة، تلك المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي المختلفة، والمبنيَّة بواسطة سحابة جوجل؛ لضمان توفير عمليات بحث خاصة ومميزة للقراء.

أبرز التفاصيل بشأن المنصة الجديدة 

تم إطلاق اسم “Adelaide” على المنصة الجديدة، وبات بإمكان المستخدمين طرح الأسئلة التي يرغبون في البحث عنها.

بهدف الوصول إلى مجموعة مختلفة من المقالات المُوصى بها المرتبطة باستفساراتهم، إلى جانب ظهور إجابات مختصرة عن جميع الأسئلة التي يطرحونها، لا طالما أنه ضمن حدود تغطية “فوربس”.

حيث اعتمدت “فوربس” في بناء كلٍ من “Adelaide” و”Bertie”، على مجموعة من الأدوات التابعة لسحابة جوجل.

وكانت “Forbes” قد أطلقت قبل ذلك خلال عام 2021، منصة للتعلم الآلي عُرفت باسم “ForbesOne”، والتي تقدم العديد من التوصيات الخاصة للمستخدمين.

هذا وقد تأمل “فوربس” أن تجذب انتباه المستخدمين من خلال “Adelaide”، على الرغم من أنها حتى الآن لم تضع جدولًا زمنيًا محددًا للإطلاق الكامل.

كيفية الاستمتاع بتجربة Adelaide

يستطيع القراء الضغط على زر “Adelaide” من خلال موقع الويب، أو الذهاب مباشرةً إلى صفحة “Adelaide” وإدخال الأسئلة، تلك التي من أمثلتها: “مَنْ الشخص الأكثر غنى في نبراسكا؟”.

حينها سوف يقدم لك “Adelaide” ملخصًا بسيطًا عن “وارن بافيت”، من خلال الاستعانة بمكتبة “Forbes” الخاصة بمقالات الرأي والقصص.

ويمكن مواصلة المحادثة مع منصة “Adelaide” عن طريق أسئلة المتابعة، حيث تقوم المنصة بذكر الأسئلة السابقة مع عرض المزيد من المعلومات عنها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد