فوائد غريبة جداً لـ”الميكروويف”

الميكروويف عند بعض الأشخاص من أساسيات المطبخ التي من المستحيل الأستغناء عنها، ولكن في هذا الموضوع سوف نتناول بعض الفوائد الأخرى الغريبة، والتي لاي عرفها عدد كبير من الناس.

يعاني العديد من الأشخاص من البكاء الشديد، عند تقطيع البصل، ولكن عند ازالة القشرة الخارجية للبصل، ووضعة دخل الميكروويف لمدة 30 ثانية فقط، وتقطيعة بعد ذلك وقل وداعا للدموع.

لكي تستطيع إعادة إستخدام الطوابع، تقوم بوضع نقطتين من المياه فوق الطابع، ثم يوضع في الفرن لمدة 20 ثانية، وتخرجه سليما بعد ذلك وتستخدمه كما تشاء.

أحيانا عند شراء الليمون عصره مباشرة، يعطي القليل من العصارة، الحل في وضع عدد كبير من الليمون داخل الميكروويف، لمدة ما بين 10 إلى 20 دقيقة فقط، ومن ثم بعد ذلك إخراجها وإستخدامها وسف تلاحظ الفرق الكبير جدا.

يعاني العديد من الأشخاص من جفاف السندوتشات الخاصة بهم، والحل هو وضع الساندوتشات بداخل مناديل ورقية، ثم وضعها في الفرن للحظات فقط، وسوف تحافظ الميكروويف عليه من أن يجف أو ينشف.

مهمة تقشير الثوم، هي مهمة شاقة جداً ن البعض ومملة للغاية، ولكن تم إيجاد حل جميل لها، فبوضع الثوم داخل الميكروويف لمدة 15 ثانية، سيكون من السهل تقشيرها بدون عناء.

وفي نهاية هذا الموضوع، أتمني أن تكونو  قد استفدتم من ذلك الموضوع، وتطبيقه في حياتكم العملية، في الحالات التي تحتوجها، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد