عملاق الصين الجديد.. OPPO تطرح هاتف 8 Reno.. اعرف مواصفاته وسعره كام

أعلنت الشركة الصينية العملاقة OPPO عن طرح أجدد وأحدث هواتفها المحمولة وهو هاتف Reno 8، معلنة تحديها لأكبر الشركات المنافسة في مجال الهواتف الذكية، ويعتبر Reno 8 من أحدث الهواتف متوسطة المدى في الأسواق العالمية، إلى جانب أن هناك العديد من الإصدارات وهي OPPO Reno 8 Pro، وPlus OPPO Reno 8 Pro.

OPPO تطرح هاتف 8 Reno اعرف مواصفاته وسعره كام

عيوب ومميزات هاتف 8 Reno

وأوضحت الشركة المصنعة مميزات وعيوب الهاتف الجديد، حيث كشفت الشركة التابعة لمجموعة BBK، عن مواصفات الهاتف الجديد 8 Reno، مؤكدة أن الهاتف الجديد سوف يأتي بشكل رائع يواكب التطورات العالمية إلى جانب أنه يأتي بوزن 179 جرامًا وبخامات خارجية من البلاستيك البولي كاربونيت.

عيوب ومميزات هاتف 8 Reno
عيوب ومميزات هاتف 8 Reno

مواصفات الهاتف الجديد من OPPO

وأشارت شركة أوبو إلى باقي الإمكانيات التي سوف يأتي بها الهاتف الجديد، حيث يأتي بشريحتى اتصال من الجيل الخامس، ويأتي بشاشة بحجم 6.4 بوصة، ومن نوع AMOLED، ويضاف إليها طبقة حماية من Corning Gorilla Glass.

مواصفات 8 Reno

أوضحت عملاق الشركات الصينية بحسب ما أورده موقع “جي إس إم آرينا” التقني أنه سيتم دعم الهاتف بمعالج قوي وهو المعالج ميدياتك Dimensity 1300 ثماني النواة، لهواة ومحبي الألعاب، ويأتي بمساحة داخلية 128 جيجابايت و265 جيجابايت، على أن يتم تزويده بـ 8 جيجا رام.

ولمحبي الصور يأتي هاتف 8 Reno، بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل للصور السيلفي، ويأتي بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، إلى جانب أنه مزود ببطارية بحجم 4500 مللي أمبير وتدعم خاصية الشحن السريع، ويدعم الهاتف خاصية Face Unlock، كما أن بصمة الإصبع موجودة أسفل الشاشة.

مواصفات 8 Reno
مواصفات 8 Reno

عيوب الهاتف الجديد من OPPO

وأعلنت الشركة أن هاتف 8 Reno سوف لا يدعم خاصية تركيب كارت ميموري لتوسيع المساحة الداخلية، أضف إلى ذلك أن الهاتف لا يأتي بسماعات ستيريو، لأن الجهاز لا يحتوي على منفذ سماعات الأذن 3.5 mm jack.

سعر هاتف OPPO Reno 8

وتم تسعير هاتف OPPO Reno 8، بـ 490 دولارا أي ما يعادل 9200 جنيه مصر للنسخة الـ 128 جيجا مع 8 جيجا رام، أما النسخة الـ 256 جيجا مع 8 جيجا رام فيأتي بسعر 10500 جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ناجح حسن عبدالواحد يقول

    شركة فودافون شركة نصابة و888 أصبحت خدمة فاشلة ولا تلبي اي طلبات من ساعتين عاوز اكلم احد ممثل خدمة العملاء ومش عارف وبعد متقول سوف يتم تحويلك لخدمة العملاء يرجع الاختيتر من تاني واخيرا تقول لم نتلقي اي اجابة هو المفروض الباقة الاساسية المكالمات ولا باقة النت علشان اجدد باقة الفلكسات متتجددش وباقت النت تتجدد الاول
    اصبحت فودافون لا خدمة ولا شبكة ولا مصدقية