عروض Fortnite Crew بمناسبة بداية العام الجديد لعشاق لعبة فورت نايت

من المعروف لدى عشاق لعبة فورت نايت أن نظام Fortnite Crew هو أحد الأنظمة المدفوعة والتي تُقدمها شركة إيبك المطورة للعبة حيث يتم الاشتراك فيها شهريًا مُقابل مبلغ 12 دولار، ومقابل ذلك يحصل المشترك فيها على بعض المميزات مثل الحصول على 1000 فيبوكس شهري، وكذلك بعض العروض الأخرى المُرتبطة بالسكنات الجديدة هذا إلى جانب الأدوات والعناصر التي تتعدد داخل المحتوى التنافسي للعبة.

عروض fortnite crew

عروض fortnite crew

عروض Fortnite Crew

العرض الذي سوف يحصل عليه عشاق لعبة فورت نايت المُشتركين في تلك الخدمة هو سكن Snow Stealth Slone، والذي سوف يكون مُتاح لهم الحصول عليه في حساباتهم يوم الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر الجاري، وكذلك يُمكن للذين سوف يقومون بالاشتراك قبل ذلك التاريخ الحصول على ذلك العرض.

هذا بالطبع إلى جانب المكافآت التي يحصل عليها عشاق فورت نايت المتواجدين في تلك الخدمة بشكل شهري وعلى رأسها كما سبق وذكرنا الـ 1000 فيبوكس، وسوف يُضاف كذلك إلى المكافآت السابقة ما يلي Spike Pickaxe وSnow Stealth Hardcase Back Bling وSnow Stealth Wrap.

الحصول على حزمة الطاقم في فورت نايت

جدير بالذكر أن الذين سوف يقومون كذلك بالاشتراك في Fortnite Crew قبل نهاية هذا العام وتحديدًا قبل تاريخ 31 ديسمبر، سوف يتمكنون من الحصول على حزمة الطاقم المعروفة باسم Cube Assassin.

سوف يُضاف بشكل استثنائي هذا الشهر جوائز أخرى احتفالاً بموسم الشتاء والأعياد وأبرز تلك الهدايا هو حصول الأعضاء على Golden Look Board Glider، هذا ومن المعروف أن موسم الشتاء في لعبة فورتنايت سوف ينتهي في السادس من شهر يناير المقبل وهذا يؤكد لنا أنه ما زال هناك متسع من الوقت لمزيد من الهدايا والعروض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد