ظهور صور مسربة لهاتف Samsung Galaxy A15 تكشف عن التصميم

أوضحت صورة جديدة مسربة لهاتف Samsung Galaxy A15 مجموعة من التفاصيل التي تخص المواصفات والتصميم، وهذا الهاتف هو خليفة الإصدار السابق حيث يتشابها في مجموعة من المواصفات، وحتى الآن لم تعلن شركة سامسونج بشكل رسمي عن موعد طرح الجهاز في الأسواق أو عن المواصفات الكاملة التي تخصه، ولكن تعرف معنا في هذا المقال على أبرز المواصفات التي تعرفنا عليها بحسب التسريبات.

تسريب مواصفات هاتف Samsung Galaxy A15

تسريب مواصفات هاتف Samsung Galaxy A15

ظهرت الصورة المسربة من هذا الجهاز على حساب المسرب الموثوق Steve Hemmerstoffer المعروف أيضًا باسم Onleaks وجاءت مواصفات الجهاز على النحو التالي:

  • يتميز هاتف Samsung Galaxy A15 بعامل شكل يشبه الصندوق.
  • تأتي أزرار الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن مع مضاعفة الأول كمستشعر لبصمات الأصابع.
  • يحتوي الإطار الأيمن للجهاز على نتوء.
  • تحتوي الجهة الخلفية على ثلاثة مستشعرات للكاميرا مكدسة رأسياً دون أي وحدة كاميرا وهذا يشابه التصميم في هواتف Galaxy S الرائدة السابقة.
  • يحتوي الجزء السفلي من الهاتف على منفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وشبكة مكبر صوت
  • أما بالنسبة للأبعاد في جهاز Samsung Galaxy A15 فهي 160.2 × 76.8 × 8.4 ملم.

قد يهمك: العملاق الكوري يتأهب لإطلاق هاتف Samsung Galaxy A05s منافس جديد في عالم الأندرويد بسعر اقتصادي ومواصفات ممتازة

موعد إطلاق هاتف Samsung Galaxy A15

جميع التفاصيل التي تم التعرف عليها حاليًا حول مواصفات الهاتف ما هي إلا تسريبات من الصورة التي أوضحت شكل الهاتف من جميع الزوايا على حساب أحد المسربين، ذلك على الرغم من عدم الإعلان عن المواصفات بشكل رسمي عن مواصفات الهاتف من قبل شركة سامسونج.

كذلك حتى الآن لم تحدد الشركة الموعد الرسمي للاعلان عن مواصفات الجهاز وسعره في الأسواق، ولكن من المتوقع أن يكون ذلك قريبا وخلال الفترة القادمة سوف يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل التي تخص المواصفات قبل إطلاقه رسمياً في الأسواق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد