ظهور تسريبات حديثة كشفت مواصفات هاتف موتورولا القادم Motorola Moto G52

بعد إطلاق العديد من الهواتف المميزة في سلسلة موتورولا G وهي هواتف Moto G71 وG51 وG41 وG31 وأخيراً هاتف Moto G22، ظهرت تسريبات جديدة تخص هاتف موتورولا القادم Motorola

وأشارت هذه التسريبات إلى أن هذا الهاتف، سيحتوي على العديد من المواصفات المهمة والمميزة التي سنعرضها خلال هذا المقال، في إطار تغطية موقع نجوم مصرية لأخبار التقنية التي تخص الهواتف الذكية.

وأكدت التسريبات أن هاتف موتورولا الجديد Moto G52 سيأتي ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الهاتف لمقاومة الماء والغبار بالإضافة إلى سماعات رأس ستريو ممتازة.

وحسب المعلومات المسربة فإن الهاتف سيأتي بمعالج من شركة Qualcomm وهو من إصدار Snapdragon 680، مع معالج رسوميات Adreno 610 بتقنية 6 نانو، ويدعم الهاتف الاتصال بجميع شبكات الاتصال حتى الجيل الرابع، ويأتي الهاتف بنسختين تختلف في ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 أو 6 جيجابايت RAM.

وأشارت التسريبات أيضًا إلى أن هاتف Motorola Moto G52 سيأتي بذاكرة تخزين الداخلية بحجم مميز “128 أو 256” جيجابايت مع نظام التشغيل Android 12 للهاتف، كما يحتوي الهاتف على شاشة OLED مقاس 6.55 بوصة بدقة FHD +، وتأتي الشاشة مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز.

كما تختلف تلك الشاشة عن الإصدار السابق وهو G51 5G الذي كان قادمًا من نوع IPS LCD بمعدل تحديث 120 هرتز.

أما بالنسبة لكاميرا الهاتف، فذكرت التسريبات أن الهاتف سيأتي بكاميرا رئيسية 50 ميجابكسل بتقنية Ultra وكاميرا عريضة 8 ميجابكسل مع مستشعر 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، تشبه النسخة السابقة من هاتف G51 5G.

كما أكدت تسريبات سابقة موثوقة أن شركة Motorola ستُطلق هاتف مُميز بكاميرا 194 ميجابكسل، وأشارت هذه التسريبات أيضًا الى قوة شحن هذا الهاتف التي بلغت 125 وات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد