طريقة معرفة المتبقي من شريحة البيانات stc

قد قامت شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية بطرح مجموعة من الأكواد والأرقام المختصرة التي تكون وظيفتها أن تقوم بجعل الاستعلام عن رصيد البيانات والرصيد ب أكثر سهولة ويسر ويكون في متناول جميع العملاء، إذا كنت عزيزي المستخدم من أحد العملاء في شركة الاتصالات بالمملكة رقم وبمتابعة هذا المقال ستتعرف على الطريقة.

شريحة stc

الاستعلام عن استهلاك رصيد stc

طريقة الاستعلام عن استهلاك شريحة stc

لكي تقوم بالتعرف على ما يتبقى لديك من الرصيد الخاص باستخداماتك لبيانات اس تي سي كل ما هو عليك القيام به إرسال الكود 2220 إلى الرقم الخاص بالخدمة وهو رقم 920، وستصلك رسالة في المقابل من الشركة الخاصة بالاتصالات السعودية تحتوي على جميع التفاصيل الخاصة بما تبقى من رصيد لديك المتعلق باستخدامك للبيانات وهذا يكون على الخط الخاص بك وبتلك الطريقة تكون قد قمت بمعرفة ما تبقى لديك من رصيد خاص بهذه البيانات بطريقة سهلة للغاية.

ما المقصود البيانات الداخليه stc
استهلاك بيانات stc

كيفية معرفة الاستهلاك عن طريق الموقع الإلكتروني

تقوم شركة الاتصالات السعودية بتوفير مجموعة الخدمات التي يستطيع العملاء الاستفادة منها عن طريق القيام بزيارة الموقع الإلكتروني لها، حيث يقوم الموقع الإلكتروني بعرض معلومات بطريقة دقيقة عن جميع الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها وطريقة الاشتراك في هذه الخدمات أو طلبها بالإضافة إلى طريقة إلغاءها، ويستطيع جميع العملاء إدارة الحسابات الخاصة بهم عن طريق ذلك الموقع ويمكنهم الاستعلام عن رصيد البيانات وعن رصيدهم الشخصي.

طريقة معرفة استهلاك شريحة بيانات stc عن طريق خدمة العملاء

تتميز شركه الاتصالات السعودية بأنها تقوم بضم فريق مميز للغاية يتألف من عدد كبير من الموظفين المجتهدين الذين يقومون بعمل جميع الخدمات بجدية على مدار الساعة وهذا ليقدموا المساعدة لعملاء الشركة.

بصفتك عزيزي المستخدم احد عملاء شركة الاتصالات السعودية يمكنك القيام بالتواصل مع ذلك الفريق المميز عن طريق خدمة الدردشة المباشرة التي يقوم الموقع بتوفيرها أو يمكنك القيام بالاتصال بهم مباشره من خلال الرقم 900 وإتباع جميع التعليمات الصوتية والقيام باختيار محادثة أحد ممثلي الفريق الخاص بخدمة العملاء لشركة الاتصالات السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    يا اخوان مالي الي الا القهر تقدمت بشكوا مطلقه أسهم قديمه حصل الي مايخطر على البال خسرت جول ب 3000 الف من الخوف من اتحمل مصيبه يارب تفرجها