طريقة شحن بطاقة سوا شير

ما هي طريقة شحن بطاقة سوا شير، سؤال يردده الكثير من سكان المملكة العربية السعودية سواء من المواطنين أو المقيمين، وذلك لزيادة الإقبال على الإشتراك في هذه الباقة، وبسبب المنافسة الكبيرة من الشركات الأخرى بالمملكة فتقدم شركة الإتصالات السعودية stc العديد من العروض الخاصة بالمكالمات سواء المحلية أو الدولية بالإضافة إلى الرسائل وخدمات الإنترنت لجميع العملاء المشتركين في بطاقات سوا مسبقة الدفع، فتابع معنا هذه المقالة لنتعرف أكثر على طريقة شحن بطاقة سوا شير.

عروض بطاقة سوا شير

تُعد بطاقة سوا شير من البطاقات المميزة التي تقدمها شركة STC السعودية لعملائها، فأعلنت الشركة عن عروض رائعة ومميزة لهذه الباقة وإسمها بطاقة شير بلس، فعند الإشتراك فيها يمكنك الإستمتاع بمكالمات داخل الشبكة لا محدودة، كما يمكنك الحصول على 1000 دقيقة للمكالمات خارج الشبكة، كما أن هذه الباقة تُعطيك 30 جيجا بايت للدخول على مواقع التواصل الإجتماعي، و20 جيجا بايت لمواقع الإنترنت الآخرى، ولكن هذا العرض لفترة محددة وسينتهي العرض بتاريخ 11-2-2022م.

تكلفة شحن بطاقة سوا شير بلس

تبلغ تكلفة بطاقة سوا شير بلس 115 ريال، والسعر مع الضريبة يكون 132.25 ريال وذلك في حالة الشراء من بطاقة ائتمانية أو شراء قسيمة الباقة.

طريقة شحن بطاقة سوا شير بلس

أوضحت شركة الإتصالات السعودية STC أن هناك أكثر من طريقة لشحن بطاقة سوا شير بلس، وهي يمكنك إرسال رسالة تحتوي على هذا الرقم 7115 إلى 900 أو الشحن من خلال التطبيق، أو من خلال موقع mystc، أو من خلال أحد فروع الشركة.

عروض شركة stc بأسعار رخيصة

بطاقة سوا 30 بلس

وفرت stc بطاقة سوا 30 بلس، يمكنك الإستمتاع بـ 100 دقيقة مكالمات داخل الشبكة وللأرقام خارج الشبكة، كما تتيح لك بـ 1 جيجا بايت لشبكات التواصل الإجتماعي، و1 جيجا بايت لمواقع الإنترنت الآخرى، وتبلغ تكلفتها 35 ريال سعودي، والسعر مع الضريبة 40.25 ريال في حالة الشراء من بطاقة ائتمانية أو شراء قسيمة الباقة، ويمكنك الإشتراك عن طريقة إرسال 7135 إلى 900 أو من خلال التطبيق.

سوا بلس 30 دولية

هذه الباقة توفر لك 50 دقيقة للمكالمات داخل الشبكة، وصالحة أيضاً للاستخدام دوليًا لـ8 دول ومحليًا لجميع الشبكات، كما تجعلك تستمع بـ 1 جيجا بايت لشبكات التواصل الإجتماعي، و1 جيجا بايت للمواقع الآخرى، وتبلغ تكلفتها 35 ريال، ويبلغ السعر مع الضريبة 40.25 ريال في حالة الشراء من بطاقة ائتمانية أو شراء قسيمة الباقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد