طريقة تفعيل واتساب على أكثر من جهاز بنفس الرقم بخطوات سهلة وبسيطة

أضاف الواتساب الكثير من الخصائص الجديدة في التطبيق، ومنها تفعيل الواتساب على أكثر من جهاز بنفس الرقم بخطوات بسيطة وسهلة، سهلت الكثير من الأمور على المستخدمين، حيث يعد الواتساب واحد من أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم، حيث يستخدمه أكثر من 2 مليار مستخدم نشط، ويتساءل الكثيرون عن طريقة تفعيل هذه الميزة، وما هي الخطوات المطلوبة لتفعيلها بنفس الرقم.

واتساب

واتساب

يعد تطبيق الواتساب واحد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكنك التواصل مع من تريد في أي وقت تريد، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو، ويمكنك إرسال رسالة صوتية بصوتك إلى أي شخص تريده، حيث يعد التطبيق يسهل التواصل على الكثير من المستخدمين.

ويستخدم واتساب 2 مليار مستخدم نشط، حيث يعد التطبيق من النوع متعدد الاستخدام، حيث يمكنك الاتصال على أي شخص في العالم، فالتطبيق يعمل مجانًا بدون أي رسوم.

طريقة تفعيل واتساب على أكثر من جهاز بنفس الرقم

توجد طريقة سهلة وبسيطة يمكنك تشغيل تطبيق واتساب على نفس الرقم وفي نفس الوقت، فواتساب هو الوسيلة الأسرع والأكثر انتشار بين الناس، وإليك الطريقة لتفعيل واتساب على أكثر من جهاز بنفس الرقم:

  1. قم بفتح التطبيق على الجهاز واختر واتساب ويب.
  2. قم بالدخول إلى الإعدادات واختر خيار العرض بإصدار سطح المكتب من الاختيارات التي أمامك.
  3. ستظهر لك على الشاشة QR code.
  4. قم بفتح الهاتف وادخل على الوتساب واتبع نفس الخطوات.
  5. قم باستخدام الهاتف لتفعيل الكود الموضح في الجهاز الآخر.
  6. بعد ذلك سيمكنك تشغيل التطبيق على أكثر من جهاز بسهولة بهذه الطريقة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. مهندس محمدنورر يقول

    مهي بجديده ولكن هذا استخدام ع الويب وليس التطبيق

  2. زائر يقول

    لابد من تشغيل الهاتف الاصلي وربطه بالنت كي يشتغل على الاجهزة الاخرى وهذا عيب لا يوجد ببرنامج التليغرام حيث يمكنك الولوج اليه من عدة اجهزة وتفعيله بنفس رقم الهاتف عكس الواتساب