مراجعة تطبيق أبو ظبي الرياضية للهواتف والكمبيوتر

يعتبر تطبيق ابوظبي الرياضية أحد تطبيقات شركة أبوظبي للإعلام، ويوفر التطبيق تجربة جيدة للمستخدم، حيث يوفر له الإطلاع على كل ما هو جديد في عالم كرة القدم من خلال قنوات شركة أبوظبي للإعلام.

تطبيق أبو ظبي الرياضية

تطبيق أبو ظبي الرياضية

يمكنك من خلال تطبيق أبوظبي الرياضي مشاهدة البث الحي للكثير من المباريات الدولية والمحلية، بالإضافة إلى مواعيد المباريات وترتيب الفرق وآخر الأحداث الرياضية، ووفقًا لموقع pcmac فإنه يمكنك مراجعة تطبيق أبوظبي من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، كما يمكن تشغيله على هواتف آيفون.

وكان تطبيق أبو ظبي قد حدث آخر تحديث له منذ أيام قليلة في 3 فبراير الماضي، وتم تحميله أكثر من مليون مرة على الهواتف الذكية، حيث يختلف حجم التطبيق من هاتف لآخر حسب نوع الهاتف، ويوفر التطبيق حماية ومعالجة الثغرات والأخطاء.

مراجعة تطبيق أبو ظبي الرياضية للهواتف والكمبيوتر

يمكنك مراجعة تطبيق أبو ظبي الرياضية بطريقة غير مباشرة، حيث لا يوجد في الوقت الحالي طريقة مباشرة لتحميل التطبيق، ولتحميل التطبيق إليك الخطوات التالية:

حمل محاكي لأجهزة الكمبيوتر حيث إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق على جهازك المكتبي، قم بزيارة متجر windows أو متجر mac وقم لتحميل برنامج بلوستاكس bluestacks أو برنامج نوكس، ولكنه في الحقيقة يوصي الكثيرون بتطبيق بلوستاكس bluestacks، لأنه يعتبر أسهل في تقديم الحلول عبر الإنترنت، في حال كنت تواجه مشكلة في استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر انتقل إلى مكان تحميل البرنامج، وانقر فوق التالي للقبول واتبع التعليمات حتى التثبيت.

افتح برنامج المحاكي الذي قمت بتحميله وابحث عن أبو ظبي الرياضية، وانقر على تثبيت أبو ظبي الرياضية، وسيبدأ تنزيل التطبيق على الكمبيوتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ليش بدعمو لعبة بابجي فقت. ليش ما بتدعمو العاب اخري مثل كول اف ديوتي. او باقي الالعاب