ضعوا علبة كانز فارغة تحت السرير..واكتشفوا النتائج المذهلة على أجسامكم وحياتكم

قال الباحثون الصينيون عن فلسفة “الفينج شوي”: أن لابد من ترك المكان تحت السرير فارغ، ولا يتم الاحتفاظ بأي شيء تحته، وهذا لكي يعطي فرصة لسريان الطاقة بحرية لـ أجسامكم وفي الغرفة كلها، ووجود أشياء تحت السرير تعرقل سريان الطاقة وتقوم بالتشويش عليكم وأنتم نائمون.

فائدة وضع علبة كانز فارغة تحت السرير

أظهرت الصين نظام يختص بعلم الطاقة يسمى”Feng shui” الفينج شوي الصينى، هذا النظام يقوم باستخدام علبة معدنية نسميها نحن”علبة الكانز ” فتقوم هذه العلبة بنقل بعض الرغبات وتفتح الطريق نحو القدرات الداخلية للإنسان.

وأثبت هذا النظام “الفينج شوي” أن يجب اختيار نوعية علبة الكانز لأن العلبة المتية تعطي طاقة أكثر ثباتًا، بينما العلبة المفتوحة تعطي نوعًا من الطاقة أكثر “انفتاحًا”، ولكن النوعان جيدان ويعطوا الطاقة فالأمر يرجع لكم.

قالوا الصينيون قبل أن تضعوا أغراض في العلبة اطرحوا أسئلة على أنفسكم فمثلا “ما الشيء الذي يسعدني؟” فالفكرة تكمن في أشياء تعطي السعادة بالنسبة لكم وتريدون أن تجدوها، فإذا كنتم تريدون مال كثير فضعوا في العلبة بطاقات تذكير أو مجوهرات وغيرها لكن لا تضعوا نقودًا، وإذا رغبتم أن تشعروا بالحب ضعوا شموع حمراء، وعطور طبيعية، كريمات وزيوت.

أفضل مكان لوضع علبة الكانز الفارغة هو تحت السرير تحت “السرة” ستشعرون بسريان وتأثير الطاقة عليكم، كما يمكنكم تغير الاغراض داخل العلبة كل ثلاثة أشهر..هذا بحسب دراسات الفلسفة الصينية عن سريان وتدفق الطاقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد