ضبط تردد قناة الجزيرة الجديد على نايل سات 2023

قناة الجزيرة هي قناة مذاعة تمولها دولة قطر الدوحة، وتملكها شبكة الجزيرة الإعلامية، هي واحدة من أكبر المؤسسات الإخبارية في العالم، مع وحود 80 مكتبًا لها حول العالم، ولا شك أن الشبكة معروفة في الغرب بقناتها الإخبارية الناطقة باللغة العربية، الجزيرة العربية التي تم إطلاقها في عام 1996.

تردد قناة الجزيرة الجديدة 2023

تردد قناة الجزيرة الجديدة 2023

نبذة عن قناة الجزيرة

قناة الجزيرة متوفرة على النايل سات وهي قناة إخبارية فضائية عربية مملوكة لشبكة الجزيرة الإعلامية، توفر القناة تغطية للأحداث الإخبارية من جميع أنحاء العالم العربي، فضلاً عن البرامج من قناة الجزيرة العربية والجزيرة الإنجليزية، الجزيرة متاحة على شبكة نايل سات الفضائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد قناة الجزيرة الجديدة 2023
تردد قناة الجزيرة الجديدة 2023

تشتهر قناة الجزيرة على النايل سات بتقاريرها الحيادية والموضوعية، حيث أشادت القناة بتغطيتها بالأحداث التي بدأت عام 2011، وكانت قناة الجزيرة نايل سات أول قناة تبث لقطات حية للاحتجاجات في تونس ومصر وليبيا، انتقدت القناة أيضًا حكومتي البحرين والمملكة العربية السعودية بسبب معاملتهما للمتظاهرين.

تردد قناة الجزيرة الجديد على نايل سات 2023

بالتأكيد قناة الجزيرة على النايل سات يشاهدها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم العربي، حيث تتمتع القناة بمتابعة كبيرة ومخلصين في العالم العربي.

القناة فضائية عربية شهيرة تقدم الأخبار والأحداث الجارية والبرامج الترفيهية، وهي مملوكة لشبكة الجزيرة الإعلامية ومقرها الدوحة قطر يمكنك إضافتها من خلال هذه البيانات:

التردد معدل الترميز  الاستقطاب القمر الصناعى
12502 27500 رأسى  النايل سات

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد