صور تشويقية تكشف مواصفات ساعة vivo Watch 3

تستعد شركة فيفو لإطلاق ساعة vivo Watch 3 مع سلسلة هواتف Vivo X100 في شهر نوفمبر الجاري ومن المتوقع أن تكون من الساعات المتطورة لتنافس إصدارات الشركات العالمية من الساعات الذكية، وقد كشفت بعض الصور التشويقية مجموعة من المواصفات والمميزات التي سيأتي بها هذا الإصدار، تعرف عليها في هذا المقال.

مواصفات ساعة vivo Watch 3

مواصفات ساعة vivo Watch 3

كشفت الصور التشويقية مجموعة من المميزات والمواصفات التي تخص ساعة vivo Watch 3 وتشمل ما يلي:

  • تأتي الساعة مع زر تاج رقمي للتنقل في الواجهة بالإضافة إلى زر جانبي وفتحات لمكبر الصوت والميكروفون مما يعني على الأرجح أن الساعة ستدعم المكالمات الصوتية.
  • سوف تتوفر الساعة باثنين من خيارات الألوان ومن المتوقع أن يكونا الأسود والبيج.
  • تظهر ساعة Watch 3 لأول مرة مع نظام BlueOS الذي طورته شركة vivo ذاتيًا.
  • يعتمد نظام التشغيل في الساعة على لغة برمجة Rust وسيدعم إمكانات إدخال متعددة بما في ذلك الصوت والإيماءات بالإضافة إلى الاتصال السلس بهواتف Vivo الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.
  • سوف تدعم الساعة العديد من المميزات الداخلية التي توفر أداء مميز عند الاستخدام.

قد يهمك: مواصفات ساعة Honor Watch 4 Pro؛ تجربة الاتصال المتقدمة بفضل دعم eSIM واستمرارية في الأداء لمدة 10 أيام!

موعد إطلاق ساعة vivo Watch 3

مواصفات ساعة vivo Watch 3 وموعد إطلاقها

سوف يتم إطلاق ساعة vivo Watch 3 في اليوم الثالث عشر من شهر نوفمبر 2023 مع سلسلة هواتف Vivo X100 وخلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل التي تخص مواصفات الساعة قبل الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

قد يهمك: “شبيه Xiaomi 13 Ultra” تسريبات تكشف عن مواصفات سلسلة هواتف Vivo X100 قبل إطلاقه بأيام


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.