بعد 60 عام.. شعار نوكيا الجديد يعكس الهوية البصرية للعلامة التجارية

ضمن أشهر الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف المحمولة هي شركة Nokia الفنلندية، فطالما استمرت نوكيا في تصنيع مثل تلك الهواتف، وبالكاد حققت نوكيا نجاحاً باهراً في جميع أنحاء العالم، وذلك حيث ظلت لسنوات عديدة تتصدر قائمة أشهر الشركات المتخصصة في هذا المجال… ولكن في الأخير وبعد مرور 60 عام تم الإعلان عن شعار نوكيا الجديد.. وسوف يوضح لكم موقع “نجوم مصرية” كافة التفاصيل حول هذا الخبر.

شعار نوكيا الجديد

نوكيا بشعار جديد بين الماضي والحاضر

بحلول يوم الأحد من الشهر الجارِ أعلنت الشركة الفنلندية Nokia عن شعارها الجديد، وذلك حيث أزاحت نوكيا الستار عن هويتها البصرية التي تداول العديد من الأخبار حولها الفترة الماضية، وذلك حيث قامت Nokia بتغيير هويتها البصرية للعلامة التجارية الخاصة بها، وفي ذلك إشارة إلى عودة قوية لعملاقة الهواتف المحمولة في كافة أنحاء العالم كما أشار الخبراء والعديد من الصحف.

شعار نوكيا الجديد

شكل علامة نوكيا الجديدة.. NOKIA

ومن قبل “بيكا لوندمارك” الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا تم الترشيح عبر منشور خاص على مدونة Nokia قائلاً:

“أن الهوية البصرية الجديدة لعلامة نوكيا تجسدنا كما نحن الآن… مع الطاقة والالتزام المتجددان باستمرار واعتبارنا رواد في مجال التحول الرقمي”

شعار نوكيا الجديد

ويجدر الإشارة إلى أنه وبعد مرور ما يقارب من 60 عام على العلامة السابقة لشركة Nokia، تم التوضيح بأن شعار نوكيا الجديد يتضمن 5 أشكال حديثة ولكن جميعها يشمل كلمة Nokia، وذلك بالإضافة إلى تغيير” اللون الأزرق” الذي طالما تميز به شعار نوكيا السابق على مدار السنين إلى بضعة ألوان مختلفة.. وأضاف “لوندمارك” موضحاً:

“أن العلامة الجديدة لنوكيا مبنية في الأساس على الشعار السابق المتعارف عليه، ولكننا عملنا عليه أكثر ليكون أكثر رقمية.. وسوف يعكس هويتنا الجديدة”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد